التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحمل لشهر مارس/آذار 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الحمل لشهر مارس/آذار

Aries Horoscope March 2017 in Love تنبؤات شهر مارس من عام 2017 لأصحاب برج الحمل فى الحب، أهم توقعات برج الحمل لشهر 3 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج الحمل فى شهر آذار 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الحمل فى شهر مارس/آذار 2017

إذا كنت خالياً فقد يدق قلبك باتجاه أحد الأشخاص، وذلك على الأخص بين الثلاثاء 1 والسبت 5، في الجو تجديد وتغيير في حياتك الشخصية والزوجية.

يحمل يوما الأربعاء 2 والخميس 3 آفاقاً وتوسعاً وانتشار، تتاح لك فرص استثنائية وتمارس سحرك.

لا تتفاجأ بين الجمعة 4 والسبت 5 ببعض الانقلابات على الأوضاع، اطلع على الأخبار فقد يكون في تفاصيلها أمر مهم بالنسبة إليك يجعلك تبدل في بعض القرارات وتعدل في بعض الإجراءات.

ابتداءً من السبت 5 وحتى الأربعاء 23، يحتل كوكب مركور برج الحوت، ما يجعل اتصالاتك المهنية معقدة قليل، يشوبها نوع من الحذر.

قد تحركك صداقة ناشئة بين الأحد 6 والإثنين 7، أيضاً قد تسمع نصيحة معينة يجب أن تصغي إليها بإتقان في هذين اليومين، خاصة على الصعيد المالي.

قد تترتب عليك مسؤوليات شتى وتكثر الافتراضيات بين الثلاثاء 8 والأربعاء 9، حاذر من تصديق بعض الأقاويل والإتهامات.

قد تلجأ إلى التصرف الصحيح والإيجابي الخميس 10، كذلك قد تحقق ربحاً مالياً في هذا اليوم.

الحركة كبيرة يوم الجمعة 11، وهناك تنظيم لشيء جديد. ابتداءً من السبت 12 تتراجع الشؤون العاطفية وتبرد المشاعر.

يشهد الأحد 13 حالة انتظار لشخص ولحل ولارتباط. أجل إلى الفترة الواقعة بين الإثنين 14 والأربعاء كل أنواع القرارات واللقاءات فهذه الفترة مناسبة لك تحررك من قيد وضغط. تلعب قدرتك على الدعابة بشكل جذاب دوراً في محاصرة مشكلة يوم الثلاثاء 15، يجذبك شخص غامض في هذا الوقت.

يشتد التوتر بين الخميس 17 والجمعة 18، تبدو منهمكاً بإيجاد حل لمشكلة، تكون الضغوطات كبيرة فابتعد عن الخطر. تسهل العلاقات والاتصالات ابتداءً من السبت 19، فتبدو بين السبت 19 والأحد 20 مرتاحاً وتحرز تطورات في مجال عملك، قد ينقل إليك صديق مخلص معلومات مهمة فاصغ إليه.

كن أنت نفسك الإثنين 21، ولا تلعب دوراً لا يشبهك بل حافظ على شفافيتك يا عزيزي. ابتداءً من الثلاثاء 22 قد تعود عن قرار عاطفي اتخذته وعن ارتباط متسرع أقدمت عليه، انتبه لصحتك وصحة المحيطين بك، هذه الفترة تنذر بأمراض تنتشر في بعض الأماكن في العالم.

تحتاج الأربعاء 23 إلى الراحة والهدوء بعيداً عن النقاشات والمفاوضات. حاذر يوم الخميس 24، إذ إن الخسوف في برج الميزان يشوش عليك الأجواء، كن صابراً مع الأولاد والمحيطين ولا تتخذ قرارات ارتجالية.

كن حذراً جداً يوم الجمعة 25 إذ يشتد التنافر بين ساتورن وجوبتير، وكذلك تشتد عوامل الخسوف، مما يؤثر على عملك.

يسود سوء التفاهم في محيطك بين السبت 26 والإثنين 28، قد تتراجع علاقة لك وتكون إتصالاتك بالمحيط مهددة، تكثر المشاغل والاهتمامات يوم الأحد 27 وربما تغيب الثقة في بعض المجالات عن بعض المحيطين. انتبه لما تفعل الإثنين 28، هناك مجازفات وأخطاء محتملة.

تصرف بحكمة ووعي بين الثلاثاء 29 والأربعاء 30، إلا أن هذين اليومين يحملان إليك بعض الإنفراج والرضى.

كن حريصاً على أموالك وممتلكاتك، كما على سلامتك يوم الخميس 31.

التعليقات