التخطي إلى المحتوى
توقعات برج السرطان لشهر أغسطس/آب 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج السرطان لشهر أغسطس/آب

Cancer Horoscope Augustus 2017 in Love تنبؤات شهر أغسطس من عام 2017 لأصحاب برج السرطان فى الحب، أهم توقعات برج السرطان لشهر 8 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج السرطان فى شهر آب 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج السرطان فى شهر أغسطس/آب 2017

بين الإثنين 1 والثلاثاء 2 يكونرالتشويق كبير، تستفيد من بعض التطورات ويحالفك الحظ، حيث تنكب على أعمال تثير اهتمامك وحماستك.

الأربعاء 3 والخميس 4 انتبه من نفاذ صبرك، فقد تجد نفسك أمام مهمات متشعبة وكثيرة، تتراكم عليك الأعمال، وربما تواكب مناسبة عائلية يجب أن تعطيها الوقت اللازم.

الخميس 4 حاول أن تسعد أحد الأشخاص ولاتكن أناني.

الجمعة 5 يدخل فينوس برج العذراء فيوفر لك طاقة إيجابية، وينضم مركور وجوبتير فتجد نفسك أكثر قوة وعزم.

السبت 6 قد تعقد اتفاقاـ مهم، وترتبط بجديد وتهتم بإجراءات عامة تتخذ وتؤثر على مصيرك.

بين الأحد 7 والإثنين 8 ابتعد عن الخطر، ولاتستهتر باحتياطات أمنية ضرورية، انتبه من شائعات قد تطالك ويجب أن تخنقها في المهد.

الثلاثاء 9 حافظ على اتزانك، قد تجد في هذا اليوم صعوبة في فهم مايجري وتشتبك مع بعض الفرقاء على أمر ومهمة.

بين الأربعاء 10 والخميس 11 تبتسم الأقدار، لكن ابق دبلوماسياً وليناً في عرض ما تريد حتى لاينقلب أحد ضدك، حاول أن تداري عنفوان الآخرين يا عزيزي وكرامتهم.

الخميس 11 قد تتعرف إلى وجوه جديدة وتلتقي بمن يثير في نفسك الحماسة، هؤلاء قد يلعبون دوراً مستقبلياً في حياتك.

ايتداءً من الجمعة 12 تطل على فترة من المبيعات والاستثمارات والفرص المالية، تتلقى رسائل كثيرة وربما تبدأ الشركة التي تعمل به والمؤسسة وماشابه بإجراءات مهمة تستحوذ على تفكيرك حتى يوم الخميس 18.

السبت 13 قد تترأس فريق، إلا أن الفلك يتحدث عن اعتراض أيضاً تتعرض له وانتقاد، ربما عليك أن تبرر نفسك.

الأحد 14 تخيم أجواء رومانسية، قد تحتفل بجديد وتلتقي ببعض الأصدقاء حول مائدة وتكون الأحاديث مشوقة.

بين الإثنين 15 والثلاثاء 16 حاول أن تبسط الأمور، ولاتبالغ في طلباتك من الشريك، انتبه من بعض المناوشات الصغيرة مع بعض المتطفلين.

الثلاثاء 16 قد يطرأ تأجيل يزعجك، وربما تعاني من بعض المسؤوليات الجديدة المترتبة عليك ومن بعض الصعوبات التي تظهر فجأة في وجه مشاريعك.

بين الأربعاء 17 والخميس 18 تفرح بأجواء عائلية مميزة، تخرج عن الروتين، قد تقوم بسفر وتكون مسافراً وتسعد بلقاءات واتصالات.

الخميس 18 تقدم مساعدة يكون لها مردود مهم في الأيام الآتية.

يوما الجمعة 19 والسبت 20 تحلم وتنفذ الأحلام ربما، لن تحتاج إلى جهود كبيرة لكي تحقق بعض الأرباح.

بين الأحد 21 والإثنين 22 الفلك يحذرك من السفر والقيام بأية مغامرة، كن واقعياً وافهم مايدور حولك بدون بوح من قبلك وتدخل.

بين الثلاثاء 23 والأربعاء 24 تستريح من عناء ومن قصة سابقة أثقلت عليك، إلا أنك تظهر غيرة في هذين اليومين وتعاني من الغيرة التي يقابلك بها الشريك.
بين الخميس 25 والجمعة 26 قد تتخذ قرارات في المجال المهني والشخصي، تكون ربما صادمة للآخرين، لكن الأحلام كثيرة في هذه الأثناء والحنين أيضاً إلى ما كان.

السبت 27 انتيه من السفر، فقد تصادف العراقيل وتضيع بعض المستندات والوثائق، وربما يحصل عطل في الطائرة التي تسافر به وماشابه.

بين الجمعة 26 والأحد 28 فينوس مع جوبتير يبشرانك بازدهار على الصعيد العاطفي والعائلي، تتاح لك فرصة مهنية عبر بعض أفراد العائلة وعبر اتصالات شخصية.

الأحد 28 والإثنين 29 تبدو في أحلى حالاتك وتترك أثراً أينما ذهبت، قد تبعث برسائل تلاقي التجاوب وتتفق مع فريق على جديد، بكل الأحوال يتسلط عليك الضوء وتلاقي الاهتمام الذي تريد.

الثلاثاء 30 يبدأ بعض الكواكب بالتراجع، فخفف النمط وتجنب بعض النقاشات التي لن تهبك ما تريد، بل تبدو فاترة جداً بالنسبة إليك.

الأريعاء 31 قد تختلف بالآراء مع بعض الذين من حولك، انتبه من جدل ونزاعات في هذا اليوم.

التعليقات