التخطي إلى المحتوى
توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر/كانون الأول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر/كانون الأول

Cancer Horoscope December 2017 in Love تنبؤات شهر ديسمبر من عام 2017 لأصحاب برج السرطان فى الحب، أهم توقعات برج السرطان لشهر 12 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج السرطان فى شهر كانون الأول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج السرطان فى شهر ديسمبر/كانون الأول 2017

لا تضيع الفرص ولا تدع دقيقة واحدة تمر بدون مبادرة منك في بداية الشهر أسرع يا عزيزي وقم بكل الخطوات اللازمة لتحريك مشروع غال على قلبك. إما الانتظار فيجعلك تفوت الفرص.

راهن على النصف الأول من الشهر الذي يفتح أمامك أبواب ويكون جيداً لكل أنواع المفاوضات والاتصالات والتحرك والسفر. قد تحقق هدفا ما في مجال عملك وتصحح علاقة مع بعض المسئولين واحد الزملاء وربما تحصل على موافقة وتصريح مهم سعيت إليهما طويلاً.

قد تذهب إلى موعد يسهل أمامك الإجراءات الحكومية والمهنية حيث تكون أكثر قدرة على التعاطي السليم مع الآخرين ويزودك بدماثة أخلاق وأسلوب مميزين حتى تاريخ 20.

ان ما يساعدك على النجاح هو هذا السحر والجاذبية اللذان تتمتع بهما ورغبتك في كسب الإعجاب والتأييد وذلك في كل المجالات الشخصية والمهنية.

تشعر ان عليك شق كل الطرقات حتى أكثرها صعوبة وتتخذ المبادرات اللازمة. بعد تاريخ 13 قد تنقلب الأمور لغير مصلحتك وتجعلك الأفلاك أكثر توتراً واستعداداً للقتال والمواجهة.

يكون لأحد الأولاد دور فيما تقدم عليه من توظيفات مالية ومصاريف ومناسبة ما تهتم بها جداً لكن بعد تاريخ 12 تعاكسك الأفلاك قليلاً ما قد يتسبب بمشكلة صحية يجب ان تتوقاها.

أصغ الى نداء جسمك وكن حريصا على سلامتك اثناء التنقلات. لا تدع أحلام العظمة تبدد أموالك كن يا عزيزي هادئا وعقلانيا وادرس كل التفاصيل أثناء عملية شرائية تفكر فيه وسفر وتجديد وتغيير. ما زال فينوس يرعاك عاطفيا حتى تاريخ 8 ما يجعلك تطل على بعض اللقاءات الممتعة والحفلات المميزة حيث تلاقي النجاح والنجومية فتتلقى رسائل غرامية جيدة وتضحك كثيراً لما تقرأه وتسمعه.

عاطفياً:

قد تعيش اياما من التسلية واللقاءات لا تنتسى إلا انك ابتداء من الأسبوع الثاني تواجه بعض الحرتقات الصغيرة حيث تولد مشكلة عائلية أيض ويجعلك أكثر تشدداً فتطالب الحبيب بما لا يستطيع إعطاءه لك.

يتدخل الماضي في حياتك فيولد بعض القلق كما ان أزمة قد تطال احد المقربين وقد يكون من الجنس اللطيف كوالدة وشقيقة وابنه تعاني من وضع دقيق في عمله وفي حياتها الشخصية فتضطر انت لان ترعاها وتحبطها بحنانك ثم يتبين لها ان التغيير الحاصل جاء لمصلحتها. امام بعض المصائب، يجب ان تترك الزمن يقرر عنا ما هي مصلحتنا الحقيقية.

نصيحة الفلك هي في التأني بعد تاريخ 8 والتصرف بعقلانية وعدم الانصياع لنوبات الغضب. حاول ان تحتار المصالحة والتودد بدل التحدي والاستفزاز.

التعليقات