التخطي إلى المحتوى
توقعات برج السرطان لشهر فبراير/شباط 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج السرطان لشهر فبراير/شباط

Cancer Horoscope February 2017 in Love تنبؤات شهر فبراير من عام 2017 لأصحاب برج السرطان فى الحب، أهم توقعات برج السرطان لشهر 2 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج السرطان فى شهر شباط 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج السرطان فى شهر فبراير/شباط 2017

برج السرطان، شباط تنتابك شكوك في بداية الشهر وتعيد النظر ببعض القرارات والمشاريع، إلا إنك تنعم بأجواء مطمئنة رغم ذلك بين الاثنين 1 والثلاثاء 2. قد تتلقى عرض ومساعدة من قبل الآخرين في هذه الأثناء. يلعب الحدس دوراً كبيراً في قرار تتخذه الثلاثاء 2.

في هذا اليوم حاول أن تمضي وقتاً ممتعاً مع أشخاص تحبهم فعل، ولاتذهب إلى حيث لا ترتاح. حاول أن تشرح وجهة نظرك وأن تتحدث إلى الآخرين يوم الأربعاء 3. أعرض التفاصيل واصغ إلى بعض النصائح. هناك تغييرات آتية إلى حياتك في هذه الأثناء، وعلى الأخص حوالي يوم الجمعة 5 والأحد 7، إذ إن مركور المتناغم مع جوبتير يتحدث عن تسهيل تتلقاه ومستندات تحصل عليها وكنت تنتظره، وعن لقاء طلبت موعداً له في السابق.

تكثر الدعوات والاجتماعات وترتاح إلى بعض الأجواء الطارئة. قد تتبنى سياسة جديدة السبت 6، لكن عليك تدوير الزوايا والتصرف بهدوء بين الأحد والثلاثاء 9. في الجو تغيير آت إليك ولكن كن صابراً ولا تخلط الأمور. قد تدعم بعض أفراد العائلة الاثنين 8 وتقوم بما يلزم لتسوية بعض الشؤون العائلية. يناسب الثلاثاء 9 لإجراء تعديل وتغيير في مجال غال على قلبك. تبدو الحيوية ممتازة في هذا اليوم.

إذا أردت إطلاق فكرة ومشروع والقيام باحتفال، فافعل ذلك بين الأربعاء 10 والخميس 11، إذ إن الأفلاك تكون داعمة لك. تشق طريقاً جديداً في هذين اليومين أيض، لكن حاذر أي عملية بين الجمعة 12 والسبت 13.

كن متحفظاً جداً ولو أن الفلك يتحدث عن هبة معينة وقد تحصل على أمر لطالما حلمت به، بفضل بعض الإجراءات وبعض الناس النافذين. حافظ على صمتك ولا تحاول أن تسترضي كل الناس يوم السبت 13. قد تحتفل بجديد الأحد 14، وربما تقع في الغرام ويطرأ ما يجعل حياتك العاطفية تتبدل وتتغير. تسود الرومانسية يوم الاثنين 15 أيض، فتتاح لك فرص جديدة وتلعب مخيلتك دوراً في إدارة لعبة الغزل والإغواء.

يمكنك أن تثق بدعم بعض الزملاء بين الثلاثاء 16 والأربعاء 17. تشع ببريق خاص الخميس 18، وقد تحقق أحد المشاريع وتباشر بإدارة أمر جديد حيث تتاح لك فرص استثنائية لبلورة بعض الأفكار الجمعة 19 والسبت 20. تلعب الصداقات والعلاقات دوراً مميزاً في هذين اليومين. يخف الوهج ابتداءً من الأحد 21، وتشعر حتى الاثنين 22 أن العمل وحيداً هو أفضل لك من الشراكة.

قد تناقش أمر وتعالج مشكلة، إلا أنك تلقى مكافأة بين الثلاثاء 23 والأربعاء 24. في هذين اليومين لا تصدق كل ما تسمعه حتى ولو حاول البعض إقناعك والتأثير عليك. إبتعد عن الاستهزاء والسخرية لأنهما لا يولدان إلا العداوة، فالنكتة لا تصلح في كل وقت ومع كل الناس، خاصة إذا كان فيها جرح للكبرياء. يناديك البعيد إبتداءً من الخميس25 وكل ما هو غريب وأجنبي. قد تذهب في رحلة وتسافر في هذا الوقت، وتتاح لك فرص في بلدان أوشركات أجنبية، وذلك حتى آخر الشهر. لكن ابق على الحياد 25 والجمعة 26، فهذان اليومان يحملان تحديات كثيرة واستفزازاً حتى.

يخف الضغط السبت 27، لكن الفلك يطلب إليك عدم التشكيك بنفسك وبالآخرين. قد تغير رأيك بمشروع وبإنسان في المحيط. تبدو قدراتك الخلاقة هائلة بين الأحد 28 والاثنين 29. عبر عن نفسك بدون خوف في هذين اليومين فالأفلاة داعمة. تحتاج لأن تجد حلاً لمشكلة الاثنين 29 وتسعى لذلك وتقضي سهرة ممتعة.

التعليقات