التخطي إلى المحتوى
توقعات برج السرطان لشهر يناير/كانون الثانى 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج السرطان لشهر يناير/كانون الثانى

Cancer Horoscope January 2017 in Love تنبؤات شهر يناير من عام 2017 لأصحاب برج السرطان فى الحب، أهم توقعات برج السرطان لشهر 1 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج السرطان فى شهر كانون الثاني 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج السرطان فى شهر يناير/كانون الثاني 2017

تتوقع ماغي فرح أن تباشر السنة متحمساً ومليئاً بالحيوية فلا يستطيع أي أمر أن يثنيك عن العمل وبذل الجهود اللازمة لتحقيق أهدافك، حتى إنك تتهم بالقسوة والجفاء في بعض الأحيان لشدة ما تتطلبه من الآخرين في العمل، إذا كنت مسؤول، ولكثرة ما تفرضه على الزملاء، إذا كنت موظف.

يدعمك كوكب مارس في برج العقرب ويكون موقعه ملائماً لك، فتحصد نتائج جيدة لما زرعت وتتحدى كل الحواجز التي يمكن أن تعترض طريقك، قد تبدأ بعملية إصلاحية وتصحيحية، خاصة وأن المربع بين أورانوس وبلوتون، والذي أقلق راحتك وتسبب خلال السنوات الماضية بكثير من المشاكل في حياتك، بدأ بالإنحسار، وها أنت الآن تعيد البناء وتضع نصب عينك أهدافاً جديدة فتدعمك الأفلاك لتحقيق ذلك. مطلوب منك يا عزيزي، التناغم مع الآخرين بليونة وهدوء وعدم تضخيم الأمور إذا طرأ أي إشكال، وتدوير الزوايا إذا واجهت نزاعاً مع أحد الزملاء.

قد تسعى للحصول على قرض وتمويل وتهتم بشأن إرث وبعض الموارد المالية. حضر نفسك لجديدعلى هذا الصعيد وإلى بعض التغييرات، خاصة وإن موركور يبدأ تراجعه بتاريخ 5 ويستمر حتى تاريخ 25. أما التنافر بين الشمس وأورانوس، الذي يكون في أقصى طالعه بتاريخ 7، فإنه يضعك أمام حيرة بين أعمالك وحياتك الشخصية ويحمل إليك عتباً وملامة لكثرة انشغالاتك وعدم اهتمامك بالشأن العائلي.

تتحدث الطوالع الفلكية عن ضرورة التكييف مع بعض المستجدات والتفاهم مع الآخرين وتقديم التنازلات. تتحدث الأفلاك أيضاً عن أزمات قد تطال بعض الشركاء والأصدقاء وتتطلب منك الصبر في حياتك المهنية كما الشخصية.

تتأثر بما يحدث للآخرين وبأوضاع مالية تخص الشريك، وربما نتاح لك فرصة لإنشاء شراكة جديدة مع بعض الجهات الفاعلة. كن يا عزيزي متروياً واترك الآخرين يختارون طريقهم بدون تدخل منك.

تشهد حياتك الشخصية والعاطفية ربما بعض التغييرات والصدمات المفاجئة، فكوكب ساتورن وهو كوكب الحب بالنسبة إليك يتفاعل مع الخسوف خاصة في منتصف الشهر، مافد يعني بعض الأزمات في حياة الأحباء والأصدقاء، وتجربة يمر بها الشريك إذا كنت على علاقة عاطفية حديثة، فكن صابراً جداً مع الآخرين فربما تنتابه موجة غضب لسبب من الأسباب، وإذا كنت عازباً فقد تلتقي بأشخاص مميزين يدعمونك في حياتك المهنية أيضاً.

إن هذا الشهر يشهد تداخلاً بين شؤونك المهنية وأوضاعك العاطفية، فكوكب مارس في برج العقرب يتحدث عن لقاء عاصف تحتاج معه إلى نصائح أحد الأصدقاء وإرشاداته. أما فينوس في برج القوس فيشكل الإشكال الأكبر وقد يجعلك حائراً في أمرك، قلق تطرح التساؤلات حول صوابية علاقتك الحالية، إذا كنت مرتبط. أيضاً قد يشير هذا الموقع الفلكي إلى علاقات متعددة وغير مستقرة، وإلى بعض الأوهام التي لا تلبث الحقيقة أن تبدده. حاذر حتى لا تقع ضحية بعض المناورين والهاوين اللعب بالعواطف.

التعليقات