التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجدى لشهر ديسمبر/كانون الأول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الجدى لشهر ديسمبر/كانون الأول

Capricorn Horoscope December 2017 in Love تنبؤات شهر ديسمبر من عام 2017 لأصحاب برج الجدى فى الحب، أهم توقعات برج الجدى لشهر 12 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج الجدى فى شهر كانون الأول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الجدى فى شهر ديسمبر/كانون الأول 2017

سارع الى انجاز اعمالك قبل تاريخ 14. فاوض وشارك في مهمة معينة وقم بالجهود اللازمة بدون استرخاء، اذا ان الافلاك تدعمك لكي تستفيد من بعض الاحداث والتطورات.

بعد ذلك يجب ان تتروي اذا من المحتمل ان تصادف بعض الاشكالات اذا اعتقدت انك قادر على كل شيء وانه مسموح لك التصرف على سجيتك وبدون عواقب.

لا تظهر ان تعتني بنفسك وبسلامتك حتى لا تصاب بمكروه لحسن الحظ ان معنويات تبقى قوية طوال الشهر. قد تحرز نتائج ممتازة في بداية الشهر خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة.

الا ان الضغوطات تبقى شديدة وقد تفاجأ بمهل تعطى لك لانجاز مهمة تبدو معقدة. في العمل تستاء من هيمنة البعض ومن توزيع للارباح غير متكافئ. يسود جو من اللاستقرار ايضا فتشهد على جدال وصراعات.

عاطفياً:

في الحياة العاطفية لن تكون التوقعات أفضل حيث تكون بعض المعاكسات وتولد بعض القلق وتشعر في بعض الأحيان بالذنب والحيرة من حيناً لآخر لكنك قد تنعم بثمانية أيام من الحب واللقاءات الرومانسية الواعدة بين 1 و8.

اجتماعياً تعدك الأفلاك بأوقات حلوة وأجواء ممتعة تنسيك بعض المشاكل العائلية.

التعليقات