التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجدى لشهر يناير/كانون الثانى 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الجدى لشهر يناير/كانون الثانى

Capricorn Horoscope January 2017 in Love تنبؤات شهر يناير من عام 2017 لأصحاب برج الجدى فى الحب، أهم توقعات برج الجدى لشهر 1 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج الجدى فى شهر كانون الثاني 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الجدى فى شهر يناير/كانون الثاني 2017

تدعوك الأفلاك في الشهر الأول من السنة، للقيام بالمبادرات المرغوبة ولإطلاق أحد المشاريع بدون انتظار،حتى لو شعرت ببعض القلق، إذ إن وعود النجاح كثيرة وعليك ألا تترك الفرص تفوتك.

يطرأ ما يستعجلك القرار والتنفيذ، وقد تتلقى عرضاً يسقط عليك من السماء ويفتح أمامك أبواباً جديدة، يتناغم كوكبا مارس ونبتون ويشكلان طالعاً جيداً مع بلوتون في برجك، ما يشير أيضاً إلى حلم يتحقق وسفر ملائم جد وانتقال إلى مكان إقامة جديد ومركز ومنصب تتصل إليهم. صحيح أن كوكب مركور يتراجع في برجك في غالب أيام الشهر، إلا أن الطوالع الأخرى تتفوق على تأثيراته.

من الممكن أن يعرضك لمشكلة مع أحد الزملاء وأحد المقربين، وإلى رفض لبعض التوجيهات والتي تصر عليه. أكثر المعنيين هم مواليد الدائرة الثانية الذين يضطرون إلى إعادة النظر ببعض المشاريع، وإلى إبعاد بعض المتطفلين عنهم.

جدير بالذكر أن مايحصل الآن من تغييرات يصب في مصلحتهم فيما بعد. المهم أن تسير عزيزي الجدي بخطى ثابتة وأن تباشر بنشاطات تراود تفكيرك منذ مدة طويلة، وأن تعتني بنفسك أيضاً وتشارك البعض آفاقاً ترتسم أمامك.

تقيم اتصالات عذبة مع بعض الأصدقاء،وبعض الذين تصادفهم هذا الشهر، وهم كثر على ما يبدو.

إلا أن كوكب فينوس في برج القوس متزامناً مع تراجع كوكب مركور، يحدث بعض البلبلة ويشعرك بالغبن وبالوحدة على الصعيد الشخصي.

تشتاق إلى احدهم وتتراجع عن علاقة كانت حتى الآن واعدة جد وتنعزل قليلاً لسبب من الأسباب. قد يخيم التشاؤم عليك، على أثر فراق ورحيل لبعض الأحباء تستقيم الأمور اعتباراً من تاريخ 23، عندما يدخل كوكب فينوس برجك فتقبل على أفراح وملذات، وقد يحمل إليك الفلك لقاءً مشوقاً جداً يزيل عنك مسحة الحزن ويعيد إليك التفاؤل.

التعليقات