التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجدى لشهر يوليو/تموز 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الجدى لشهر يوليو/تموز

Capricorn Horoscope July 2017 in Love تنبؤات شهر يوليه من عام 2017 لأصحاب برج الجدى فى الحب، أهم توقعات برج الجدى لشهر 7 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج الجدى فى شهر تموز 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الجدى فى شهر يوليو/تمُّوز 2017

اقلب الصفحة واستقبل الجديد.

الجمعة 1 وحتى الاحد 3 تخطط لامر ما وتكون فرحاً باللقاءات وبالاخبار وتشعر أنك متقدم وواثق وخاصة أنك تضع اللمسات الاخيرة على احد المشاريع، ولكنك قد تستاء من بعض التباطؤ ومن محاولة الاخرين عرقلتك.

الاثنين 4 والثلاثاء 5 يضعك امام خيار لا بد منه وقد يولد بعض الحيرة ويعيد على بساط البحث علاقة قديمة طال أمده، لذا حاول ان ترتاح وان تخفف من الهموم.

الاربعاء 6 تنطلق نحو جديد وقد يكون هنالك قصة حب وعلاقة تفرح قلبك، من يدري!

الخميس 7 لا تحب التخيلات والتوهمات غير المنية على اسس متينة. وتعجب بالمنحى الواقعي لبعض الامور.

الجمعة 8 والاحد 10 تشتد الرغبات وتفرح ببعض الآتين اليك وبتحقيق بعض الامنيات وتشعر بأنك محبوب ومرغوب، وتخطط لتحسين في حياتك الشخصية خاصة السبت 9، ويبدو كل شيء جديد يوم الاحد 10.

الاثنين 11 والثلاثاء 12 قد تغضب لبعض الآراء التي يدلي بها أحدهم وتعتذر عن المشاركة بمناسبة لسبب يطغى على امنيتك بالانفتاح.

الاربعاء 13 والخميس 14 يخف الضغط وتعدل بعض الاراء والمخططات وتستعيد الوقت الضائع حتى يوم الجمعة 15.

السبت 16 والاحد 17 تتحدث الى من يوحي اليك بأفكار جيدة وذكية ولكنك قد تنقبض على نفسك مع شيء من التشاؤم.

الاثنين 18 والثلاثاء 19 تشعر بأنك الرابح وتستفيد من الفرص وتشتد جاذبيتك وتعلو نجوميتك، وتتوصل يوم الثلاثاء 19 الى عملية اقناع مهمة ويكون حكمك على الامور عظيم.

الاربعاء 20 قد تحقق احدى الرغبات بمثابرتك وحرصك على التفاصيل، وقد يكون هنالك قروض تحصل عليه وورث تتممه.

الخميس 21 والجمعة 22 قد تشارك باحتفال ويكون حضورك مميز وقد تضطر للكذب معتقداً بأنك تفعل جميلاً في ذلك. وتستفيد من بعض العلاقات الانسانية خاصة الجمعة 22.

بين السبت 23 والاحد 24 تتبنى خطة جديدة وتغير في اساليبك ويعرفك احد الاصدقاء على جماعات تفرح بقربها وبالنقاش معه.

قد يسود الالتباس يومي الاثنين 25 والثلاثاء 26 وتشعر بالاستياء وتنطوي على ذاتك وتحتاج الى مساعدة بعض الاصدقاء لاجتياز العقبات.

بين الاربعاء 27 وحتى نهاية الشهر تعوض عما فاتك وتنتصر على المشاكسين والاعداء وتتمتع بحيوية كبيرة وحماسة وتكون الامور ممهدة لفرص كبيرة عليك أن تستغله.

التعليقات