التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم القطة فى المنام 2017 معنى ودلالات رؤية القطط السوداء فى الحلم

Cats in Dream دلالة ومعني القطة فى المنام للحامل وللعزباء، تفسير علامات رؤية القطط وماذا تعنى للمتزوجة لإبن سيرين وإبن شاهين والنابلسي وميلر، حيث نُقدم لكم خدمة تفسير الأحلام مجاناً عبر موقع نظرات دوت كوم.

تفسير حلم القطة

(قط) هو في المنام يدل على الكتاب لقوله تعالى: {عجل لنا قطنا قبل يوم الحساب}. وربما دل القط على الجفاء للزوجة والأولاد والخصام والسرقة والزنا وعدم الوفاء واستراق السمع والغمز والهمز وربما دل على الولد من الزن واللقيط الذي لا يعرف أبوه ويدل على الإنسان الملاطف بالكلام والمتحبب بالنط والرقص إلى قلوب الناس وهو مع ذلك يرمق الأشياء فإذا وجد فرصة أفسد وسبق استيفاء هذا في حرف السين في السنور.

(سنور) هو في المنام خادم وقيل لص من أهل البيت وقيل الأنثى منه امرأة سوء خداعة وينسب إلى من يطوف بالمرء ويحرسه فهو يضره وينفعه ومن عضه السنور وأخدشه فإنه يمرض سنة وإن كان السنور وحشياً فهو أشد وإذا كانت سنورة ساكنة فإنها سنة فيها راحة وإذا كانت وحشية كثيرة الأذى فإنها سنة نكدة يكون له فيها تعب ونصب.

وقيل هو خادم حارس وقيل هو لص من أهل البيت وقيل الأنثى منه إمراة سيئة خداعة ومن عضه القط وخدشه فإنه يمرض وإن كان القط وحشياً فإنه أشد، ومن رأى انه باع هرة فإنه ينفق ماله، ومن أكل لحم قط تعلم السحر، ومن رأى أنه تحول قطاً فإنه يعيش في التلصص، ومن رأى قطاً يدخل داراً فهذه الدار يدخلها لص، وإن إتفق الهر والفأر والذئب والغنم كان دليلاً على النفاق والتملق، وعلى العدل في الرعية، وربما دلت الهرة على المرأة الحريصة على تربية الاولاد وتأديبهم، وإن خدش الهر إنساناً دل على عدو مجاهد، وأحيانا تدل على رجل فيه سيماء الأشرار وأخلاق الأخيار.

وقد تدل القطط في المنام على أرواح عيون حاسدة وقد تكون من النساء وعموما القطة في المنام شئ غير حميد ترمز للخسة والخيانة وهي إمراة نمامة وحسودة.

التعليقات