التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الكلب فى المنام 2017 معنى ودلالات رؤية الكلاب فى الحلم

Dogs in Dream دلالة ومعني الكلب فى المنام للحامل وللعزباء، تفسير علامات رؤية الكلاب وماذا تعنى للمتزوجة لإبن سيرين وإبن شاهين والنابلسي وميلر، حيث نُقدم لكم خدمة تفسير الأحلام مجاناً عبر موقع نظرات دوت كوم.

تفسير حلم الكلب

تعد أهم ميزة لرؤية الكلـب فى الحلم، أنك تعانى من مشكلة الوفاء فى حياتك. الكلاب مخلوقات محبوبة ووفية لأصحابها ويمكن أن يكون صاحب جيد للغاية. وبذلك إذا حلمت بالكلب، فأنت بحاجة إلى صديق مخلص فى حياتك.

وإذا حلمت بكلب فى مكان العمل، فهذا يعنى أنك ستجد شخص وفى ومخلص لك فى مكان عملك.

وأيضاً الكلاب فى الأحلام تُثير الرعب وخاصة إذا كنت تحلم أنك فى طريق مُظلم ويوجد كلب فى الطريق، يعنى أنك قلق بشأن أمر ما فى حياتك كثيراً.

وعندما تحلم بأن الكلب ينبح كثيراً، يدل على أن هناك أمور فى حياتك تتطلب منك التركيز أكثر.

وأخيراً الكلاب تُقدم الحب بدون شروط لصاحبها، وبالتالى تدل على أنك بحاجة إلى الحب الصادق فى حياتك.


الكلب في المنام هو رجل سفيه، فإذا نبح فهو سفيه شنيع الطبع. ومن رأى كلباً عضه نال ضرراً من عدوه.

ومن رأى كلباً مزق ثيابه، فإن سفيهاً يغتابه، وإن لم يسمع نباحه فإنه عدو، والكلبة امرأة دنيئة، وجرو الكلب ولد محبوب، فإن كان أبيض فهو مؤمن، وإن كان أسود فإنه يسود أهل بيته، وقيل جرو الكلب لقيط يربيه رجل سفيه، وكلب الراعي فائدة، والكلب الأهلي عدو ظالم، والكلب السلوقي يدل على صلاحية الرائي للسلطنة، والكلب الصيني يدل على أن الرائي يخالط الأعاجم.

ومن رأى أن كلباً عضه نال مصيبة وأذى وشدة من صديق أو خادم.

ومن رأى أنه يقتل الكلاب فإنه يظفر بعدوه، وكلاب الصيد خير لجميع الناس، وإن رآها راجعة من الصيد فإنها تدل على ذهاب الفزع، وعلى بطالة.

وإن رأى كلبة نباحة، فتدل على مضرة، والكلب يدل على الحمى بسبب الكوكب الذي يسمى الكلب وهو الشعرى اليمانية التي هي علة الحميات، وكل أجناس الكلاب تدل على قوم أذلاء، وكلاب اللعب والمهارشة تدل على فرج ولذة، والكلبة المائية تدل على عمل لا يتم ورجاء كاذب.

ومن رأى أنه تحول كلباً، فإن الله تعالى قد علمه علماً عظيماً فبطر فسلبه الله إياه، والكلب عدو ضعيف أو رجل شحيح.

ومن رأى أن كلباً ينبح عليه فإنه يسمع من إنسان قليل المروءة كلاماً يكرهه.

ومن رأى أنه يأكل لحم كلب فإنه يظفر بعدوه ويصيب من ماله.

والكلب يدل على الحارس، وشرب لبن الكلب خوف، ومن توسد كلباً فالكلب حينئذ صديق، والكلب شحاذ. وربما دل على الدناءة والمهانة وذلة النفس.

وصحبة الكلب تدل على الاختفاء لقصة أهل الكهف، والكلبة امرأة حافظة للزوج كثيرة النسل.

وربما دل الكلب على الكفر واليأس من رحمة الله تعالى، ورؤية كلب أهل الكهف يدل على الخوف والسجن، أو الهرب، ورؤيته في البلد دليل على تجديد ولاية.

التعليقات