التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر/كانون الأول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر/كانون الأول

Gemini Horoscope December 2017 in Love تنبؤات شهر ديسمبر من عام 2017 لأصحاب برج الجوزاء فى الحب، أهم توقعات برج الجوزاء لشهر 12 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج الجوزاء فى شهر كانون الأول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الجوزاء فى شهر ديسمبر/كانون الأول 2017

تركز الآن على شؤونك المهنية التي تريد ان تسجل نجاحاً فيها لان الطوالع الفلكية تشير الى هذه الناحية من حياتك. كثيرون يحسنون أوضاعهم وينتقلون إلى عمل جديد ويقدمون اقتراح ويستقبلون من موقع ليبدأوا في مكان آخر وكثيرون يلاحقون أهدافا بشراسة وثقة بالنفس وتحديات شتى.

ماذا يريد الجوزاء في هذه الفترة ؟
النجاح والتألق وتثبيت الأرجل في المكان المناسب وإظهار القوة أمام الآخرين تحقيق الأرباح المادية خصوصاً ابتداء من تاريخ 14.

مهما واجهت من عوائق وظروف عزيزي الجوزاء فإنك تسير بتحديك ولو علمت سابقا ان التوصل الى انجاز كبير والتوقيع على عقد جديد يتطلب الصبر والانتظار وقبول بعض الشروط.

قد يكون التواصل صعباً في بداية الشهر وخاصة بين 2 و20 حيث يولد التشنجات وقد تجعلك هذه الفترة تعاطي مع أشخاص متزمتين وغير منتجين. بعد ذلك تصبح الامور اكثر سلاسة وتتوصل الى تفاهمات فتوضح أمور وتستقيم علاقات.

عاطفياً:

تحتاج الشؤون العاطفية إلى الوقت والهدوء والأعصاب المتينة والمعالجة الهادئة لكي توصل الى مبتغاها فالفرص الرومانسية قد تكون كثيرة ولكنها معقدة وربما تتهم بالبرودة في هذا الشهر وبعد الاهتمام. كذلك تواجه مشكلة ونزاعاً قوياً في الأسبوع الأول من الشهر حث تعرض علاقتك الزوجية لبعض الاهتزاز إلا أن فينوس في الميزان اعتباراً من تاريخ 9 يدعوك الى المصالحة والتفاهم وينتصر وتنتصر.

هنالك سلام وانفعالات ايجابية بعد أسبوع من الإرباك بسبب حدث طارئ ربما تعود إلى طبيعتك وتمارس سحرك وترى الإعجاب في عيون المحيط وقد تباشر إلى تنفيذ بعض الرغبات وإلى إلى اتخاذ قرارات مصيرية في حياتك الشخصية.

التعليقات