التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجوزاء لشهر يناير/كانون الثانى 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الجوزاء لشهر يناير/كانون الثانى

Gemini Horoscope January 2017 in Love تنبؤات شهر يناير من عام 2017 لأصحاب برج الجوزاء فى الحب، أهم توقعات برج الجوزاء لشهر 1 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج الجوزاء فى شهر كانون الثاني 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الجوزاء فى شهر يناير/كانون الثاني 2017

يكاد يكون هذا الشهر أكثر هدوءاً مما ترغب وتتمنى، اذ أن وجود كواكب كثيرة في أبراج ترابية كالجدي العذراء، لايتلاءم مع مزاجك المتحرك، وميلك نحو المبادرات والمبادلات والنقاشات. يسيطر نوع من الجمود قليلا على سائر شؤونك وأمورك. تهتم بقضية تخص الآخرين أكثر من لجوئك الى الاهتمام بشؤونك الشخصية.

حاول أن تتكيف مع مايطرأ في هذه الأثناء، خاصة في الشأن العائلي الذي قد يحتاجك لمساعدة تقدمها. إلا أن اللقاءات الاجتماعيه تبدو كثيرة لا بل هائلة، وذلك حتى تاريخ 23، فكوكب فينوس في برج القوس، أي في منزلك السابع، يتحدث عن حركة كبيرة في هذا المجال وعن أسفار ولقاءات حميمة.

قد يثير أمر ما حشريتك فتسعى الى كشف النقاب عنه، كذلك قد تقدم عون ومنحة وقرضاً الى أحد الأشخاص، وربما هي هدية يثار حولها بعض الاشكالات، وأنت بحاجة الى مساعدة مالية ودعم مادي، فقد تجده في هذا الشهر.

إلا أن وجها آخر لمركور قد يتجلى في موقف يبدو غريبا بالنسبة الى بعض المتعاونين معك، إذ قد تشعر بمحاولة بعض الأشخاص الاستفادة منك وابتزازك بشكل من الأشكال، خاصة وأن فينوس في مواجهة برجك، يدعوك الى تلطيف الأجواء وترطيبها بعيدا عن العدائية، ويتحدث عن إشكاليات لابد من ايجاد حلاً لها.

من غير المستغرب أن يحاول أحدهم النيل من سمعتك وتوجيه إتهام إليك يزعجك جداً. تضطر ربما الى تبرير نفسك وكشف بعض الأوراق التي تكتمت عنها سابقا لتنقية صورتك.

وربما أن مركور يبدأ بالتراجع بتاريخ 25 فقد تلتبس عليك بعض الأمور وتخطئ فهم بعض الاشارات التي تأتي من جهة ومسؤول. اصبر ياعزيزي ولا تتخذ قرارات في هذه الأثناء، لا مهنية ولاشخصية!

في الحياة العاطفية كن مترويا جدا ولاتستعجل أمراً، فينوس في مواجهة برجك يحثك على الصبر، خاصة وأنه يلتقي ساتورن في منزل الحب.

وكوكب مارس ينتقل الى مربع مع برجك، ماقد يوحي ببعض الاشكالات والحوادث أيضا، وذلك على الصعيد الشخصي والمهني. قد يدفعك هذا المشهد الفلكي الى التشكيك بأحد الأحبة والى فضح وضع لايرضيك، وربما يتحدث الفلك أيضا عن خيبة تتعرض له ومناورة تكتشفها. ربما يأخذ عليك الحبيب والزوج اهتماماتك الاجتماعية الكثيفة وإهماله نوعا ما. من جهة أخرى قد يثير أحدهم فضولك، واذا كنت عازباً قد تهتم بأحد الأشخاص ابتداء من تاريخ 12، وربما يكون غريبا عن محيطك وعن وطنك.

التعليقات