التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجوزاء لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الجوزاء لشهر أكتوبر/تشرين الأول

Gemini Horoscope October 2017 in Love تنبؤات شهر أكتوبر من عام 2017 لأصحاب برج الجوزاء فى الحب، أهم توقعات برج الجوزاء لشهر 10 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج الجوزاء فى شهر تشرين الأول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الجوزاء فى شهر أكتوبر/تشرين الأول 2017

السبت 1 والأحد 2 تفتح أمامك أبواب، تشتد الروماتسية وقد تقع في الغرام إذا كنت خالي.

بين الإثنين 3 والأربعاء 5 تنتابك شكوك حول طبيعة بعض الاتصالات، فتعالج الأمور في قالب ترفيهي وتحاول أن تستقطب المؤيدين.

بين الخميس 6 والجمعة 7 حاذر من التباس وسوء تفاهم، تجنب اللقاءات العاصفة وكن متروياً أمام بعض السلبيات، إلا إن الجمعة 7 يحمل آمالاً جديدة.

بين السبت 8 والأحد 9 حاذر حتى لا ترى الأمور سوداء، لاتسبح عكس التيار، قد يساعدك أحد أفراد العائلة في حل لغز السبت 8، تبدو خلاقاً جداً الأحد 9.

بين الثلاثاء 11 والأربعاء 12 تحلو الأجواء، تبدو في أحلى حالاتك مغرداً وسعيد، وقد يهجم عليك الحب في هذين اليومين، الإغراءات كثيرة يا عزيزي.

بين الخميس 13 والجمعة 14 خفف النمط ولا تعرض نفسك لإشكابات أنت بغنى عنها إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية، فالمعاكسات شديدة في هذين اليومين.

بين السبت 15 والأحد 16 تتاح لك فرصة بعض الأموال، تقيم اتصالات جديدة وتواجه من يحاول أن ينتقدك بقوة.

بين الإثنين 17 والثلاثاء 18 القمرفي منزلك الثاني عشر يطلب إليك تأجيل اللقاء فافعل ذلك حتى يوم الأربعاء 19، حيث تكون الأجواء أكثر تشويق.

بين الأربعاء 19 والخميس 20 تتسلق القمم وقد تحقق حلماً وتحصل على أرباح ونجاح.

بين الجمعة 21 والسبت 22 تتحدث الأفلاك عن أوضاع مالية، يحالفك الحظ في مجال لم تتوقعه ربم، وقد تحقق أحد الطموحات باعتمادك أسلوباً جديداً.

بين الأحد 23 والثلاثاء 24 أما التواصل مع الشريك ومع حبيب جديد فيبدو مهماً جداً في هذه الفترة.

الإثنين 24 تخيم الرومانسية، وقد يحتاجك أحد الأصدقاء في هذا اليوم في أمر طاريء.

الثلاثاء 25 كن ليناً ولاتدخل في نقاشات حامية.

بين الأربعاء 25 والخميس 27 لا تلجأ إلى الانتقادات، حافظ على مكتسباتك في هذين اليومين ولا تتطرق إلى جديد، قد تشعر بخيبة وبإحباط.

بين الجمعة والأحد 30 راهن على الأيام الثلاثة الأخيرة من الشهر، إذ قد تعرف تناغماً وانساجماً وربما دعماً يأتيك في مجالك المهني، تتداخل الملذات مع الشؤون المهنية يوم الجمعة 28، مما يجعلك سعيد، لكن خفف النمط قليلاً السبت 29 ولو كانت الوعود جيدة.

الإثنين 31 تجنب تصرفات انفعالية ولا تتخذ قرار، قد تلتقي بالماضي ويطرق بابك من غاب عنك طويل.

التعليقات