التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر/كانون الأول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر/كانون الأول

Leo Horoscope December 2017 in Love تنبؤات شهر ديسمبر من عام 2017 لأصحاب برج الأسد فى الحب، أهم توقعات برج الأسد لشهر 12 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج الأسد فى شهر كانون الأول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الأسد فى شهر ديسمبر/كانون الأول 2017

ممتازة هذه الفترة لكي تقدم على تغييرات أساسية وتوسع الآفاق وتخوض غمار بعض النشاطات الجديدة. قد توقع على عقد جديد وتنجح بعملية استثمارية وتجد عملاً بعد طول انتظار.

تسافر وتعود مرتاحاً للنتائج فتشعر انك تنطلق واثقا بعد فترة من الجمود ومن التناقضات. نعم لقد شققت طريقا مهما في هذه السنة والآن ها انت تقطف الثمار وتحقق المرتجى وتتوصل الى هدف كبير سواء على صعيد تربوي وثقافي واعلامي وسياسي وفني. ان المواقع الفلكية تتحدث عن جديد يدخل حياتك وعن بعض المفاجآت الحلوة.

قد تنشأ في هذا الشهر شراكة جديدة وتحالف مهم وتطرأ احداث تهبك فرصا وخيارات تجعلك تتقدم بسرعة الى الأفضل.

غريب كم انت منجذب الآن نحو الأعالي ونحو القمة دائماً تنظر. تسكرك ساعات الصباح النجاح والمجد كأنك ترسم لنفسك صورة اخرى وتصبو الى اعلى المراتب التي يعدك ربما الفلك بها في الشهرين الاخيرين من السنة.

قد يساعدك القدر لاكتشاف خدعة مثلا في العلم ولرفع النقاب عن بعض المناورين وللحصول على عقد مميز ومناقصة مثلا في احدى الوزارات. تمارس حنكة كبيرة تجلب اليك الاهتمام والأنظار. تقود تياراً وتبدو بالطليعة فيلتحق بك الآخرون.

عاطفياً:

لن تخذلك الكواكب ايضا بل انها ابتداء من تاريخ 9 تحمل اليك عروضا جديدة وآفاقا واسعة ولقاءات حارة ومتناغمة. فإذا لم تجد نصفك الآخر فإنه في الطريق اليك قبل نهاية السنة.

يغمرك الحظ على الصعيد العاطفي فعيش رومانسية مميزة واذا كنت مرتبطا فقد تتوطد علاقتك وتحقق حلما يراودك منذ زمن بعيد وتدخل القفص الزوجي وتحض لذلك اذا كنت عازباً.

التعليقات