التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الأسد لشهر فبراير/شباط 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الأسد لشهر فبراير/شباط

Leo Horoscope February 2017 in Love تنبؤات شهر فبراير من عام 2017 لأصحاب برج الأسد فى الحب، أهم توقعات برج الأسد لشهر 2 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج الأسد فى شهر شباط 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الأسد فى شهر فبراير/شباط 2017

يبدأ الفلك بتحذير فلكي من القيام بأي خطوة ناقصة، اذ أن القلق قد يسيطر على كل ما تفعل وتقول.

قد لاتسير الأمور كما ترغب، بل تعاكسك قليلا لكي تهبك الأفضل بين 3 و5 الشهر، فيدعمك الأصدقاء، وتضيف الى حياتك شغفاً في 4 من الشهر، وترضيك بعض الاجراءات الادارية والقانونية التي تتخذ في 5 الشهر.

قد تشعر أن الأجواء باردة بين 6 و7 الشهر، وتأخذ على الشريك عدم تجاوبه، وربما هو من يعاتبك على اهمال والتهاء عنه. تحتاج الى الدفء في هذه الفترة وتعالج بعض المشاكل بين 8 و9 الشهر وتشعر فيهما بالتسلية، ويحمل لك الثلاثاء 9 تطورات ايجابية.

تبتسم لما يحصل معك في حياتك الاجتماعية 10 الشهر، وتتلقى معلومات تحاول البحث عن حقيقتها الخميس 11 الشهر.

تسعدك أحداث يومي 12 و13، ويكون مزاجك رائعا وتسمع أخبارا جيدة. وقد تتلقى مبلغا من المال وبعض الارباح.

ابتداء من 13 الشهر من المحتمل ان تعيش فترة حنين الى الماضي، وقد يتعلق الامر بشراكة مهنية تعود لكي تلوح لك من جديد.

ابق على الحياد بين 14 و15 الشهر، قد تسمع خبرا مزعج ويتعكر مزاجك.

ترتاح لاجواء يومي 16 و17 ويخف الضغط قليلا وستشعر بارتياح ان كنت تعاني من بعض الوهن الصحي.

بين 18 و19 الشهر تشعر بضرورة الحراك من أجل كسب معركة، وقد تتنازع معهم على منصب وهدف وفرصة ما، لكن الأمر ليس كارثيا ياعزيزي، اذ ستشعر بارتياح ابتداء من 20 الشهر، وستخوض مرحلة جديدة والتغييرات المرغوبة صارت بطريقها اليك، ولكن حاذر من أوضاع عاطفية متقلبة ومن جفاء البعض ومن فرض بعض الشروط عليك.

تخيم الرومانسية يومي 21 و22 وتسلط عليك الأضواء خاصة اذا كنت تعمل في مجال فني، اعلامي، وسياسي وأي شأن عام.

القمر المكتمل في برجك يوم 22 يتحدث عن مغامرات جديدة، قد يغيب عنك من كنت تأمل منه الكثير بين 23 و24 الشهر.

تشعر بالحاجة الى الانعزال والوحدة لمراجعة ذاتك، قد يوجه اليك اتهام وتضطر الى الرد على بعض المغرضين وتسمع لوم وعتب وملامة من شريك وحبيب.

الفترة بين 25 و27 منتجة جدا رغم الرياح المعاكسة.

تعقد صداقات مهمة ويدخل حياتك بعض الاجانب وتكبر الآمال يوم 26 وتحرز تطورا مهما، ويناسب السبت 27 بعض التغييرات، حاول أن تجد سلوى جديدة واخرج الى مكان لم تعرفه في السابق اذ أن التجديد ينعش الروح.

لا تتدخل فيما لا يعنيك بين 28 و29، لأن الأفلاك معاكسة ياعزيزي، لا تتحدث عن أمورك الشخصية أمام الغرباء ولاتبح بأسرارك. قد تعود الى الوراء لمعالجة مشكلة لم تنته آثارها بعد.خفف النمط 29 الشهر، فبالتسرع قد توصل نفسك الى الهلاك.

التعليقات