التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الأسد لشهر يناير/كانون الثانى 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الأسد لشهر يناير/كانون الثانى

Leo Horoscope January 2017 in Love تنبؤات شهر يناير من عام 2017 لأصحاب برج الأسد فى الحب، أهم توقعات برج الأسد لشهر 1 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج الأسد فى شهر كانون الثاني 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الأسد فى شهر يناير/كانون الثاني 2017

يكون الشهر الأول من السنة أكثر صعوبة مماتتوقع ياعزيزي، اذ أن مربع كوكب مارس يولد بعض الازعاجات ويجعلك تعالج اشكالات متتالية، بحماسة مرة وباسترخاء مرة أخرى.

صرت تعلم ربما أن مربع مارس يعرضك لبعض الحوادث من كل النواحي وأن الوقاية ضرورية جدا في هذه الأثناء، ولو أن المعنويات تبقى مرتفعة. لاتقحم نفسك فيما لايعنيك وانتبه وكن متروياً واترك الواقع يعالج المشاكل بهدوء.

قد يحاول بعض المنافسين مواجهتك ووضع العصي بين الدواليب، وقد يستاء منك أحد المراجع ويطلب اليك التغيير في الاسلوب والاهداف.

إلا أن خطواتك واتصالاتك وحسن تصرفك أمور تؤدي إلى نتائج جيدة في الأسابيع الثلاثة الأولى، اذ أن جاذبيتك تفتح أمامك الأبواب، حتى في وقت لم تتوقع ذلك. صحيح أن مركور يراوح مكانه في برج الجدي ولايسهل أمامك المهمة، الا أن قدرتك على المحاورة والاقناع تبدو هائلة، حتى لو واجهت اشكالات مع بعض الزملاء والزبائن وصدمت ببعض التهم التي توجه إليك، والتي قد تكون مجحفة في حقك في غالب الأحيان.

قد تضطر الى تكرار محاولة قد أحبطتك، وتعمل جاهدا لحماية سمعتك من بعض الأقاويل وبعض الافتراءات.

من غير المستبعد أن تواجه صعوبات لم تتوقعها، حاول أن تعتبرها فرصة ثانية لبلوغ بعض الأهداف. قد تطلق مشروعا جديد وتروج لبعض المنتوجات وتحقق تطورا في هذا المجال، وقد تعرف حظا في بعض الاستثمارات المالية بفضل كوكب جوبيتير، وربما تحصل على بعض الأرباح ولو شعرت ببعض التباطؤ وواجهت بعض التأجيل والتسويف ومحاولة البعض تأخير سوء تفاهم مع أشخاص قد تحتاج إليهم في المستقبل، ويكون التفاهم معهم ضروريا في الاسابيع القادمة.

لحسن الحظ أن كوكب فينوس في منزلك الخامس حتى تاريخ 24 يرعاك بذبذباته الإيجابية، ويتحدث عن تعاطف معك وعن دعم عائلي تصادفه وحماية تشعر بها طوال الشهر، وربما يشير الى تقارب مع شخص غال على قلبك يوفر لك السعادة. تسعد بقرب من تحب، وقد تحضر لمشروع مشترك معه كسفر واحتفال والمشاركة في مناسبة تنعش قلبك. تمارس سحرك واذا كنت وحيدا قد تختار بين خيارين وتحب الاثنين معا.

تمارس سحرك ياعزيزي وتوقع القلوب، وقد تقوم بخياراتك فجأة وتبني علاقة جديدة على أسس متينة.

كذلك تكون الفترة مناسبة للنشاطات الاجتماعية ولعقد صداقات مميزة. كذلك قد تسمع صوتا آتيا من الماضي، خاصة عندما يبدأ مركور بالتراجع ابتداء من تاريخ 5 في منزلك السابع، أي في الدلو، ماقد يعني لقاء مفاجئا مع من غاب عن نظرك طويلا.

تصادف ظروفاً غريبة وتستعيد بعض الذكريات وتحسم أمرك بعد فترة طويلة من المراوحة بالمكان.

التعليقات