التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر/كانون الأول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر/كانون الأول

Libra Horoscope December 2017 in Love تنبؤات شهر ديسمبر من عام 2017 لأصحاب برج الميزان فى الحب، أهم توقعات برج الميزان لشهر 12 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج الميزان فى شهر كانون الأول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الميزان فى شهر ديسمبر/كانون الأول 2017

يطل عليك هذا الشهر مع وعود كثيرة واجواء استثنائية وحماسة لا توصف فترة مشوقة جداً لن تتركك بلا مفاجآت شتى وتطورات على الصعيدين المهني والشخصي.

يغمر الحب حياتك وتتلقى علامات الاعجاب والاهتمام من كل صوب وتحمل اليك الأفلاك الجمال والأناقة والعذوبة والجاذبية فكوكب الحب بالنسبة اليك الآن في برجك ما يجعلك تخطف الانظار والقلوب فتحضر لمشروع جديد في المهنة ولعرض قد تتلقاه في هذه الاثناء وقد يبدل حياة بعض مواليد الميزان.

ضف الى ذلك ان كوكب جوبيتير الذي يحدث طالعا جيداً مع كوكب المال بالنسبة اليك وهو بلوتون يعدك بشهر من الازدهار المادي ايضا. قد تقدم على عملية بيع وشراء ممتازة وتغامر في مجال استثماري يدر عليك الأرباح كذلك قد تتلقى عرضا ماليا من مصادر اجنبية ومن مؤسسات خارجية. لكن لابد من توجيه انذار اليك وهو ضرورة الاهتمام بصحتك وسلامتك لان كوكب مارس في برجك يجعلك متسرع ومهتوراً قليلاً.

لا تتردد بالقيام بمبادرات والاشتراك بمباراة وبإعطاء تصريح والإطلالة على الناس لأنك تمتلئ ثقة بنفسك فيما وعود النجاح كبيرة كذلك يكون للإعلام وقع عليك وتأثير كبير على مجرى امورك فاغرف منه يا عزيزي ما استطعت لأنك تسجل نجاحاً كبيرا في هذا الميدان.

قد تطرأ ايضا احداث خارجة عن العادة في مجال عملك واتصالاتك، ويطالبك مسؤول ربما بإتباع بعض التعليمات المهمة والتي يجب ان تلتزم بها وربما تقود مشاريع متعددة في وقت واحد وتحافظ على سرية بعضها خاصة اذا كانت تتعلق بمجال سياسي ومخابراتي.

يسجل هذا الشهر ايضا ترقية لبعض مواليد الميزان كما انه يتحدث عن دعم مالي يأتي من الخارج ومن مؤسسة غير وطنية. في الجو مفاجآت على هذا الصعيد على الأرجح.

تتخذ قرارات مهمة جداً خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الأولى وتقتحم بعض الساحات التي كانت غريبة عنك حتى الآن وقد تعمد الى استشارة بعض المعنيين في المجال المالي، على اثر تطور يحصل في هذا المجال ومشروع يحتاج الى تمويل وتريد ان تطلقه. يسطع نجمك شرط الا تشكك بنفسك وتترك العنان لبعض التشاؤم.

عاطفياً:

تعيش مراحل جميلة من الحب والود وتستقطب الاعجاب وقد تباشر بقصة رومانسية لم تتوقعها في هذا الشهر. تعرف ايضا مبادلات غنية جدا تغذي المخيلة وتلهمك في بعض الخيارات.

التعليقات