التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الميزان لشهر يناير/كانون الثانى 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الميزان لشهر يناير/كانون الثانى

Libra Horoscope January 2017 in Love تنبؤات شهر يناير من عام 2017 لأصحاب برج الميزان فى الحب، أهم توقعات برج الميزان لشهر 1 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج الميزان فى شهر كانون الثاني 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الميزان فى شهر يناير/كانون الثاني 2017

تستريح من كوكب مارس الذي سكن برجك في أواخر السنة، وتمتلئ حيوية ونشاطاً، ويكون الحدس لديك ممتازاً، وربما بعض الخطى البطيئة تشعر أنك تسجل أهدافا كثيرة، فمع بعض المثابرة تتوصل الى قهر كل المصاعب السابقة. تقطف ثمار جهودك حتى ولو اضطررت الى تكرار المحاولة في بعض الأحيان.

تقترب من أهدافك واثقاً، ويكون أكثر المستفيدين من هذه الطوالع الفلكية مواليد الدائرتين الأولى والثانية، في حين يشتكي مواليد الدائرة الثالثة من مراوحة المكان. مركور المرابض في برج الجدي يجعلك تواجه أحد الزبائن والزملاء والرؤساء وأحد المقربين، ويتحدث عن نزاع أيضا قد ينشأ في محيط عملك وحياتك الشخصية. أما تنافر أورانوس وبلوتون، والذي أثر فيك مباشرة خلال السنة الماضية، فإنه يتركك بسلام الآن بعد أن أدى الى تغييرات صادمة في بعض الأحيان، والتي مازالت ذيولها حاضرة، وأخص بالذكر مواليد الدائرة الثانية.

يحتل فينوس موقعا مناسبا حتى تاريخ 24، مايزيد من سحرك واشراقتك ويجعلك محط الأنظار والاهتمام.

قد يضع على طريقك شخصا مناسبا لك اذا كنت وحيدا وخاليا، ويجعلك تستعيد حرارة المشاعر الماضية مع الزوج والشريك. تبدو الابن المدلل للكواكب الآن ويسطع نجمك اجتماعياً، فتكون حديث الناس لسبب ولآخر.

يمكنك أن تمضي أوقاتاً جيدة من التسلية والمرح في هذا الشهر المميز.

قد تتصالح مع بعض المقربين بعد فترة من الخصام، وربما تلتقي بشقيق وشقيقة بعد غياب طويل، وقد يتودد إليك أحد المسنين فتكون أنت مرجعه، ويطلب حضورك ومواساتك، وهذا ماستقدم عليه في هذا الشهر. تكون مقرباً جداً من القلوب، ولو أن الاستقرار ليس العنوان الكبير الآن.

التعليقات