التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الميزان لشهر مارس/آذار 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الميزان لشهر مارس/آذار

Libra Horoscope March 2017 in Love تنبؤات شهر مارس من عام 2017 لأصحاب برج الميزان فى الحب، أهم توقعات برج الميزان لشهر 3 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج الميزان فى شهر آذار 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الميزان فى شهر مارس/آذار 2017

تحقق تقدماً في اليومين الأولين من الشهر، تحصل على ردات فعل إيجابية يوم الأربعاء 2، وربماوتطلع على بعض الأسرار. بين الخميس 3 والجمعة 4 لاتتدخل في شؤون لا تعنيك، قد يحاول البعض إثارة غضبك وتبدو مرهقا جد، ابتعد عن التجمعات الكبيرة والأماكن المكتظة يوم السبت 5.

يدخل كوكب الميزان إلى برج القوس يوم الأحد 6، فيفتتح دورة جدية من الحيويةوالنشاطات الكثيرة والوعود المهنية، يصادف دخول مارس إلى برج القوس وجود القمر في موقع مناسب لك بين الأحد 6 والإثنين 7، مما يحمل إليك المفاجآت والمناسبات السعيدة. أما القمر الجديد يوم الثلاثاء 8 في برج الحوت، يجعلك مرهف الحس غير قادر على اتخاذ القرار، خاصة بين الثلاثاء 8 والخميس 10.

انتبه إن الكسوف الحاصل في برج الحوت يجعلك تكره عملك وتفكر في الإستقابة. لا تقدم على أية إجراءات بين الجمعة 11 والسبت 12، إذا ظهرت مشكلة مع أحد الشركاء ومع الزوج، كن هادئاً جد. إلا أن فينوس مازال في برجك حتى تاريخ 12، ويحمل إليك بعض اللقاءات الحلوة.

ابتداءاً من الأحد 13 ينتقل فينوس إلى برج الحوت ما يخفف من الوهج الذي عرفته سابق، إعتباراً من الآن يجب أن تبذل جهوداً مضاعفة لبلوغ أهدافك. إلا أن المزاج يكون مرتاحاً جداً بين الإثنين 14 والثلاثاء 15، اجعل من كل يوم نقطة انطلاق لتملأ حياتك بالمغامرات والشغف والحيوية.

كن متحفظاً يومي الأربعاء 16 والخميس 17، إذ إن جوبتير يحدث مثلثاً مع كوكب بلوتون، ما قد يجعل الاحتمالات كثيرة في هذه الفترة، وقد تعني بالنسبة إليك بعض الخضات في محيط عملك.

حاذر من الأخطاء يوم الجمعة 18 كن منضبطاً ولا تغامر في أي مجال، قد تسمع انتقادات من قبل الشريك والمحيط. لكن الأصدقاء يحومون حولك بين السبت 19 والأحد 20. قد يكون حديث عن أموال عائلية يوم الأحد 20، لكنك تدلي بما يزعج الآخرين وثير مسألة حساسة.

ابتداءً من الإثنين 21 ربما يضيق عليك أحدهم الأنفاس، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية. تشعر بعدم الإنتماء ويتحدث الفلك عن إقالة واستقالة من العمل.

أما الخسوف الحاصل يوم الأربعاء 23، فيزيد من هذه الاحتمالات ويتحدث عن تغييرات مهنية هي في الطريق إليك، وعن قوانين جديدة في العمل، قد تسعى إلى تجديد وتحسين. يحميك الحظ بين الخميس 24 والجمعة 25. تتخذ قرارات مهمة وتنتهي من بعض الهواجس أيض.

قد تتلقى أخباراً عن بعض الأصدقاء يوم السبت 26. كن مصغياً جداً وحاول أن تدقق بهذه المعلومات. قد تفقد الثقة بأحدهم. تكون الاجتماعات مفيدة جداً يوم الأحد 27. قد تجتمع لهدف مهني يوم الإثنين 28، وتكون النقاشات جدية.

يعدك الفلك بالإنفراج، إذا كنت مهموماً وقلق، يومي الثلاثاء 29 والأربعاء 30، تتحرر ربما من بعض القيود. أما الخميس31 فيجب أن تبقى عينيك مفتوحتين. قد تختلف مع بعض المقربين فتشعر بالإحراج. إذا كنت تبحث عن عمل قد تكون الخيارات كثيرة في هذه الأثناء.

التعليقات