التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر/كانون الأول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر/كانون الأول

Pisces Horoscope December 2017 in Love تنبؤات شهر ديسمبر من عام 2017 لأصحاب برج الحوت فى الحب، أهم توقعات برج الحوت لشهر 12 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج الحوت فى شهر كانون الأول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الحوت فى شهر ديسمبر/كانون الأول 2017

تبتسم الاقدار في هذا الشهر الذي يعيد اليك الثقة بالنفس ويغمرك بذبذبات ايجابية خاصة اعتباراً من تاريخ 11. الا ان الطوالع تبقى شائكة في البداية ما يفرض عليك التأني والحذر.

تنقشع السماء اعتباراً من تاريخ 12 فتتسلح بمقاومة معنوية اكبر وبرغبة في العطاء والتقدم لتشرق بجاذبية تلفت الانظار. انها فترة ممتازة جداً لاتخاذ القرارات المناسبة على كل الاصعدة الشخصية والصحية والمهنية.

تبدو الامور دقيقة جد ًومعقدة في البداية لدرجة انها تفقدك الامل فتضطر الى اعادة الكرة مرات عديدة الا ان الحواجز تسقط بصورة مذهلة بعد ذلك فتبلغ اهدافك بطريقة سهلة تجعلك تطرح التساؤلات عما جرى وعن الانقلاب في الاوضاع الذي تكاد لا تصدقه. قد توقع على عقد مالي مهم ويحالفك الحظ في مجال مهني كنت قد فقدت الامل بصدده.

يشير المناخ العام الى اعادة تنظيم في بعض المؤسسات والي مراجعة بعض الاعتبارات ما يعرض بعض المناصب للخطر وقد يضطر البعض الى التضحية من اجل الاستمرارية في العمل والى قبول بعض الاجراءات. الا ان الافلاك تجنبك هذا الكأس المر على الأرجح حتى ولو عشت بعض الارتباك والحيرة والشعور بعدم الأمان احياناً.

لكن لا شك ان هناك تغييرات تحصل في مجال العمل وتخص عدداً من الناس حولك كأن تقفل مؤسسة ابوابه وتخفف من موظفيها. لا شك ان هناك محنة ما يواجهها المقربون في هذه الفترة الاخيرة من السنة.

عاطفياً:

مطلوب منك المحافظة على وعودك عزيزي الحوت وذلك في المجال الشخصي انت علم ان من اهم صفات الانسان الخلوق والملتزم هي الايفاء بالوعود وعدم الكذب والمراوغة وابهام الآخرين بغير الحقيقة. قد تواجه مشاكل عائلية وربما تمر بأزمة لتفهم كل واحد اين هي حدوده.

بعد ذلك تهدأ الاحوال وقد تتخذ قرارات بالابتعاد عن بعض الناس، الا انك تجد تعويضا سريعا وتلتقي بمن يريح نفسك وقلبك. تسود انفعالات كثيرة هذا الشهر فتخشى على خسارة من تحب وهذا ما يزيد من تعلقك بالشريك. الا انك تفضل الانفصال وفد الارتباط اذا كانت العلاقة مهتزة منذ زمن بعيد. اذا كنت عازباً فقد تتعدد علاقاتك فلا تلتزم بإحداه.

لكنك ابتداء من تاريخ 11 تصبح اكثر جدية وصدقية في تعاملك. قد تلتقي بأشخاص مناسبين يقدرونك ويقفون الى جانبك في الأوقات الصعبة.

التعليقات