التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحوت لشهر يناير/كانون الثانى 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الحوت لشهر يناير/كانون الثانى

Pisces Horoscope January 2017 in Love تنبؤات شهر يناير من عام 2017 لأصحاب برج الحوت فى الحب، أهم توقعات برج الحوت لشهر 1 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج الحوت فى شهر كانون الثاني 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الحوت فى شهر يناير/كانون الثاني 2017

يعقد لك ساتورن وجوبيتير الأمور، ويجعلانك مرهف الحس وضعيفا أمام بعض المستجدات، يسود جو من اللا استقرار، مايزعجك فعلا ويتطلب الكثير من الهدوء للخروج من بعض الأوضاع المعقدة بسلام.

مطلوب منك أن تتخطى بعض الأمور الصعبة والاستفادة من فرصة قد تتاح لك وقد تفوتك بسبب انشغالك بالأمور الأخرى. أنت قادر على التقدم اذا تصرفت بهدوء وتجاهلت من يحاول العرقلة، ومن يلهيك عن المسائل الأساسية بشؤون سطحية.

إلا أن كوكبي مارس ومركور فيتفقان على دعمك فتتسلح بالشجاعة لمواجهة السلبيات بروح إيجابية بفضل كوكب مارس،في حين أن مركور في برج الجدي يشير إلى دعم تتلقاه من جهة قادرة ومن أحد الأصدقاء النافذين اذا وجدت نفسك في مأزق وفي ورطة.

قد تهتم بمشروع خاص جداً، مفعماً بالحيوية والنشاط وقادرا على التحدي في كل مجال.

إن المعنويات القوية التي تتمتع بها الآن تجعلك أقوى من المستجدات وتوقظ فضولك لطرق بعض الأبواب التي كانت مغلقة.

هذا لايمنع من أنك تشكو من جو من الجفاء والبرودة والجمود حتى في حياتك الشخصية والعاطفية.

فينوس في برج القوس حتى تاريخ 23 يعاكس الأوضاع ويشبك شؤونك العاطفية بالمسؤوليات المهنية، ويثير في نفسك بعض الشكوك، ويجعلك تطالب الطرف الآخر بدعمك مادياً ومهنياً ربما.

وقد يعني هذا المشهد الفلكي انشغالك عن الواجبات الشخصية بمواضيع أخرى تأسر اهتمامك.

قد تغيب الأوقات الحلوة وعذوبة التلاقي وتجد نفسك منجرفاً الى علاقة معقدة وغير واعدة.

يسود جو من الالتباس بعلاقاتك التي تمر بفترات متفاوتة من الحرارة والبرودة، فتغامر في نشاطات مشوقة حيناً وتشعر بالضجر حيناً آخر.

كذلك قد تتفوه بكلمات تثير الخلافات والنزاعات وتهب لمساعدة مقرب يمر بأوقات صعبة. تستقر الأحوال في الأسبوع الأخير من الشهر، حيث من الممكن أن تستقبل مفاجآت سارة وعذبة.

التعليقات