التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحوت لشهر يونيو/حُزيران 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الحوت لشهر يونيو/حُزيران

Pisces Horoscope June 2017 in Love تنبؤات شهر يونيه من عام 2017 لأصحاب برج الحوت فى الحب، أهم توقعات برج الحوت لشهر 6 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج الحوت فى شهر حزيران 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الحوت فى شهر يونيو/حُزيران 2017

بين الأربعاء 1 والخميس 2 تحتاج إلى مضاعفة الجهود لإنقاذ وضع ولتثبيت بعض المشاريع، حاول أن تزرع الفرح وأن تبتعد عن أجواء التشنج.

بين الجمعة 3 والسبت 4 لن تألو جهداً لتحقيق الأرباح المادية، ترتب أمورك وتزيل آثار الفوضى السابقة وتحصل على نتائج مرضية خاصة السبت 4.

بين الأحد 5 والإثنين 6 قد تفرض عليك الأقدار تغييراً ملزم، انتبه من مشكلة قد يسببها أحد المحيطين بك.

يوما الثلاثاء 7 والأربعاء 8 واعدان، تنفذ خلالهما بعض الأمنيات ويساعدك أحدهم على تخطي أزمة، قد تخطط لأمر مشوق جداً يوم الأربعاء 8.

بين الخميس 9 والجمعة 10 يدخل حياتك جديد، إلا إن أحدهم يحاول الإعتراض، انتبه من الغيرة غير المبررة.

بين السبت 11 والإثنين 13 قد يتطلب أمر ما عملاً من قبلك، كن معتنياً بأمورك في هذه الفترة وانتبه من بعض الأخطاء التي تدفع ثمنها باهظ، قد تتعامل مع أشخاص سلبيين وربما تعاود إرتكاب أخطاء ماضية.

بين الثلاثاء 14 والأربعاء 15 تضطر إلى تأجيل بعض المشاريع والاجتماعات، قد يكون لأحد أفراد العائلة دور في إحداث إشكال في حياتك الشخصية.

الخميس 16 والجمعة 17 الأفلاك تتحدث عن إنفراج، تجد نفسك في موقف أفضل من السابق، وتطرق باب تجارب جديدة.

بين السبت 18 والإثنين 20 ساتورن يشكل مربعاً مع نبتون ابتداءً من السبت 18، ويتحدث عن مواجهة مع سلطة معينة ومرجعية نافذة.

بين الثلاثاء 21 والأربعاء 22 كن جريئاً في قناعاتك وأظهرها حيثما يجب، لا تستعجل بلوغ الأهداف، بل أعط الوقت الكافي لكل شيء، وكن مدارياً لأمزجة المحيطين بك.

الخميس 23 أنت معروف بصبرك وهدوئك يا عزيزي، وظفهما الآن حتى تنال ما ترغب، قد تضطر إلى قبول ما حاولت تجنبه.

الجمعة 24 تبتعد عن الروتين، وتبحث عن شيء يزيل عنك الملل.

السبت 25 قد تلجأ إلى تغييرات مباغتة وفي الدقيقة الأخيرة.

بين الأحد 26 والإثنين 27 تفرح بإنجاز، تستغل فرصة مؤاتية تفتح أمامك أبواباً واسعة تظهر كفاءتك وتتألق، في هذه الأثناء قد تعرف الحبيب إلى أسرتك وتتلقى خبراً جيداً يتعلق بعلاقة عاطفية لك.

يومي الثلاثاء 28 والأربعاء 29 يخيم على الجو رومانسية.

الأربعاء 29 قد تحتفل بجديدأو بمناسبة سارة.

الخميس 30 تتصدر الأمور العائلية دائرة إهتماماتك، قد يكون عليك القيام بواجبات معينة وتنصلت منه، إلا أنك الآن تواجه هذه الإستحقاقات التي لابد منه.

التعليقات