التخطي إلى المحتوى
توقعات برج القوس لشهر ديسمبر/كانون الأول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج القوس لشهر ديسمبر/كانون الأول

Sagittarius Horoscope December 2017 in Love تنبؤات شهر ديسمبر من عام 2017 لأصحاب برج القوس فى الحب، أهم توقعات برج القوس لشهر 12 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج القوس فى شهر كانون الأول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج القوس فى شهر ديسمبر/كانون الأول 2017

تسير الامور بشكل بطيء في الايام العشرة الأولى من الشهر الا ان الخبر الجميل هو ان المعاكسات الفلكية تتلاشى ابتداء من تاريخ 10 و12 فتستعيد حيويتك وتشعر انك اكثر اقبالاً على الدنيا وارتياحاً للتطورات. اذا اعاق امر ما مخططاتك في بداية الشهر الا انك تسيطر على الأوضاع بعد ذلك وتشعر بنفوذك وتعوض عن الوقت الضائع، انها فترة ممتازة لكي تقفل الباب على آلامك وتطوي صفحة المشاكسات لتنطلق اكثر وثوقا بالمستقبل.

حذار من بعض الأوهام في الاسبوع الاول. حافظ على واقعتيك ولا تصدق كل الأفكار السوداء التي قد تنتابك. ثق ان الكواكب تفي دائماً بوعودها وانك بعد مرور فترة قصيرة تطل على آفاق جديدة ترتفع معها المعنويات. واذا عانيت من بعض العراقيل في العمل ومن ضغوطات رزحت تحتها فإن يد العون تأتيك بعدها. تظهر للعلن قدراتك وتصحح المسار فتترك اثراً هائلاً على عدد كبير من الناس والنافذين خاصة اذا كنت تعمل في عالم الاتصالات والمبادلات وفي الميدان الاجتماعي والمالي. صحيح ان محاولة الايقاع بك قد تكون شرسة الا ان القدر يهبك حظوظاً للانتصار عليها.

قد تقيم صلات مع جهات خارجية وتتلقى عروضا للعمل ايضا مع بعض المنتجين والموزعين والتجار الاجانب. كل شيء يصبح مسهلاً امامك وقد تفتح الابواب بطريقة فجائية لكي تلاقي الدعم المهني والسياسي والمادي الذي تحتاج. تسافر ربما للتوقيع على عقد عمل وتتاح لك خيارات كثيرة تشعر يا عزيزي ان السماء تحميك وتشجعك!

عاطفياً:

هنالك ايجابية كبيرة ودعما وصداقات مميزة ولقاءات اجتماعية حارة. تنظم علاقاتك وتعمل من اجل استقرارها وتتساهل مع الحبيب فتقدم التنازلات وتبحث عن الانسجام بعيداً على التصلب وتحاول ان تضع حداً لنزاع وصراع مع احد الشركاء. يتدخل احد الاصدقاء كوسيط لانهاء بعض الخلافات العائلية. ابتداء من تاريخ 20 يلاحقك.

الحب اينما كنت وقد تجده على غير انتظار وربما في محيط عملك.

التعليقات