التخطي إلى المحتوى
توقعات برج القوس لشهر فبراير/شباط 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج القوس لشهر فبراير/شباط

Sagittarius Horoscope February 2017 in Love تنبؤات شهر فبراير من عام 2017 لأصحاب برج القوس فى الحب، أهم توقعات برج القوس لشهر 2 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج القوس فى شهر شباط 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج القوس فى شهر فبراير/شباط 2017

تحوم الأسرار حول حياتك بين 1 و2 الشهر، قد تطرأظروف معاكسة لك وتولد بعض الأمراض الصغيرة العابرة والوهن الصحي. انتبه لسلامتك فقد تشعر بالتعب وباليأس. لحسن الحظ أن الفترة بين 3 و5 تعيد إليك الثقة بالنفس وتجعلك أمام خيارات عديدة، وتحمل ربما مفاجأة سارة.

تدرك يوم 4 الشهر ماتريد من الآخرين وتطرح أفكارك بكل حرية، تكون قدراتك الخلاقة قوية فتتاح لك فرص رومانسية عذبة، خاصة في 5 الشهر.

تبدو قائدا في محيطك ياعزيزي، وعندما يلتقي فينوس ب بلوتون ابتداء من 5 الشهر فإنه يوحي إليك بخطة مالية تضعها، وبوثائق ومستندات تحصل عليها خدمة لمشروعك.

تتواصل بشكل أفضل مع المحيط والأحبة والأصدقاء ابتداء من 6 الشهر، وقد تحمل اليك هذه الصداقات مفاجأة، ومع القمر الجديد في برج الدلو يوم 8 تحقق نجاحا على أحد الأصعدة بين 8 و9 الشهر.

تتولى مسؤوليات جديدة وتصبو إلى الأعلى، فتنال ماترغب وتعيش أوقاتاً سعيدة.

يحذر الفلك من يومي 10 و11، ويطلب إليك التروي وعدم الإجهار بماتريد، مؤجلا كل إعلان الى يومي 12 و13، تطرد الهواجس من رأسك، وتصغي الى بعض النصائح المفيدة جدا لأعمالك.

تخف الحماسة بين 14 و15 الشهر، ويكون الكتمان أفضل لك في هذين اليومين. تتأمل بفرص جديدة وتتوق الى بعض الأهداف فتحضر لها واثقا من أنك ستبلغ الهدف قريباً.

قد تكثر التحديات بين 16 و17 وتضطر إلى تقديم بعض التنازلات انقاذ لعلاقات لك وارتباطات.

يعرب لك أحدهم عن حبه واهتمامه بين 18 و19، قد تقدم على عملية تغيير في حياتك الشخصية والمهنية، وتتكيف مع بعض المستجدات.

يجب أن تعلم أن الانطباع الأول والنظرة الأولى مهمة جداً يوم 20 الشهر، لذلك عليك أن تعتني بمظهرك وكلامك وحضورك حتى تترك أثراً جيداً لدى جهات تعول على صداقتها الكثير.

قد تحقق هدف وطموحاً ابتداء من 21 الشهر، وتسعد بخبر ومفاجأة بين 21 و22، فالقمر مكتمل في برج الأسد يناسبك جدا ويخاطب طموحاتك، فيعدك بجديد ويجعلك فخوراً بنفسك.

انتبه من بعض المغرضين والمناورين بين 23 و24 الشهر، لاتعط ثقتك لأحد وكن بمنأى عن أية مفاوضات ولقاءات.

اذا أردت دعوة الناس لاجتماع، وأردت السفر فافعل ذلك بين 25 و27 الشهر.

تفرح بنشاطات كثيرة يوم 25، وتتلقى أخباراً عائلية ممتازة. حاذر من أنانية تظهرها 26 الشهر وتعرض علاقتك للخطر.

تميل الى المداعبة والتسلية يوم 27، ويمكنك أن تتلاعب ببعض العواطف وتوجه سهامك الى أكثر من هدف.

تمعن جداً بما يقال لك وينقل إليك بين 28 و29.

تعتمد أسلوباً جديد وتغير المنحى وتضطر إلى إقفال الباب على بعض المتطفلين.

انتبه لا تستعجل بإصدار حكم على أحد أفراد العائلة قبل أن تعرف كل الحقيقة.

التعليقات