التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر/كانون الأول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر/كانون الأول

Scorpio Horoscope December 2017 in Love تنبؤات شهر ديسمبر من عام 2017 لأصحاب برج العقرب فى الحب، أهم توقعات برج العقرب لشهر 12 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج العقرب فى شهر كانون الأول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج العقرب فى شهر ديسمبر/كانون الأول 2017

تخاطب الناس حولك بمعنويات قوية وقدرة على التأقلم مع الجديد هائلة، متمتعا بكل المزايا المطلوبة لإحداث تغيير ايجابي في حياتك. راهن على الفترة الواقعة بين 1 و12 اذا ان الأفلاك تلتزم تسهيل الأمور ودفع مشاريعك الى الأمام فكل مبادرة تقوم بها الآن تلاقي النجاح المرجو، وإذا اردت الانتساب الى مؤسسة والى مباراة ما واذا اردت البحث عن عمل فتلاقي رغباتك الصدى المطلوب.

تصرف هذا الشهر بروح المنتصر والقادرة، ما يجعل السماء تفتح امامك الابواب وتستقبل طلباتك بإيجابية فتتحسن الاوضاع وتحرز ارباحاً وتنجح في مجالات كانت حتى الآن دقيقة جداً.

تبذل جهودك وتبدو كفوءا في اعمالك ما يسترعي انتباه بعض المراجع والمؤسسات التي قد تقدم اليك عرضا قد تقيم صلت جديدة وعلاقات تساهم في تطورك المهني، الفني، التجاري والسياسي. لكن حاذر من فقدان الثقة بالنفس خاصة بعد تاريخ 14.

يجب ان تعلم ان مخاوفك تعيدك الى الوراء وترددك يلعب دوراً سلبيًا في إطار عملك. لقد حذرتك يا عزيزي حتى تتجنب الوقوع في هذا الفخ لا تترك احد يقنعك بأن احلامك اكبر من ان تتقق.

عاطفياً:

تتحسن ايضا علاقتك بالمحيط فتجد الكلمات المناسبة للتعبير عما يجول في خاطرك وما يحمله قلبك من مشاعر، فتأتي النتائج مناسبة لاحلامك.

تتاح لك فرصة التعرف الى اشخاص جدد وتلبي دعوات كثيرة وقد تلتقي الحب اذا كنت خالياً، وتكون الأيام التسعة الأولى مسرحاً لجديد يدخل حياتك. كذلك قد تستعيد الماضي عبر لقاءات طارئة وتلتقي بمن شغل قلبك طويلاً.

تكون الحفلات الانسانية والمناسبات الخيرية مسرحاً للقاءات مميزة في حياتك. بعض مواليد العقرب يتعرضون لضغوطات عائلية من اجل وضع حد لعلاقة مريبة وغير مفيدة. كذلك قد تضطر للقيام بخيار بين مقرب وآخر وتنتقي الجهة التي تريد البقاء معها على انقاض علاقة اخرى.

التعليقات