التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العقرب لشهر فبراير/شباط 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج العقرب لشهر فبراير/شباط

Scorpio Horoscope February 2017 in Love تنبؤات شهر فبراير من عام 2017 لأصحاب برج العقرب فى الحب، أهم توقعات برج العقرب لشهر 2 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج العقرب فى شهر شباط 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج العقرب فى شهر فبراير/شباط 2017

ترغب بالتغيير والتنوع في اليوم الأول من الشهر أي الاثنين 1. تبدو مفعماً بالنشاط وواثقا من نفسك. وقد تستطيع أن تنجز كل ما تريد بكل بساطة يوم الثلاثاء 2. تفتح أمامك الأبواب وتغلق أنت الأفواه التي تريد النيل منك.

تكثر المشاغل في محيط منزلك بين الأربعاء 3 والجمعة 5، تلاقي الدعم ممن يحبك يوم الأربعاء 3. تبدو مرهف الحس الخميس 4، وقد تجد نفسك في موقع المتهم المذنب.

حضر نفسك لبعض الإرباكات والخيبات يومي الجمعة 5 والسبت 6، فقد تصطدم بأحد الزملاء وتضطر إلى إعادة النظر ببعض القرارات، لكن إرادتك تفتح أمامك كل الأبواب، خاصة بين السبت 6 والأحذ 7.

تسيطر على الوضع تحاور وتفاوض وتتسلح بشجاعة كبيرة. كن حذراً جداً بين الاثنين 8 والثلاثاء 9، فهذه الفترة مربكة. القمر الجديد يوم الاثنين 8 في برج الدلو، يعلن عن جديد يثير في نفسك بعض الحيرة، ويتحدث عن مشكلة عائلية تتطلب الكثير من الوقاية والإجراءات الحاسمة. تبتسم الأقدار بين الأربعاء 10 والخميس 11، وتكون التأثيرات الفلكية مناسبة، كما يدلك الحدس على المخارج والحلول، كأنك تتوصل إلى استنتاجات دفعة واحدة وكأن الحقيقة تتوضح أمامك.

قد تباشر بمفاوضات مهمة في هذه الأثناء، وتقوم ببعض الرحلات والأسفار. يكون التشويق كبيراً يوم السبت 13، تلتقي بأشخاص للمرة الأولى وربما تفكر بتطوير لبعض المشاريع.

حافظ على اتزانك وهدوئك بين الأحد 14 والاثنين 15، ولا تعر أهمية لبعض الأقاويل والشائعات. انتبه من قرارعائلي وزوجي قد يجعلك مربك.

تميل إلى العدائية وتتصرف بطريقة فجة، وتأتي ردات فعلك متسرعة إبتداءً من الآن، وتحمل الحياة الاجتماعية مفاجآت يوم الثلاثاء 16.

وقد تضطر إلى اتخاذ قرار نهائي يوم الأربعاء 17، يتعلق بحياتك العائلية والشخصية. كن جدياً في ما تنوي إعلانه، قد يشكل هذا اليوم مفترق طريق بالنسبة إليك.

لحسن الحظ أن الأفلاك تتناغم معك بين الخميس 18 والجمعة 19، وقد يعرض عليك ما يخفف من انفعالك ويرطب الأجواء، توافقك ظروف استثنائية للخروج من مأزق ولإيجاد حل لوضع شخصي. قد يخفق قلبك يوم السبت 20، وتكون الرومانسية مخيمةعلى كل ما تفعل.

إياك من الغيرة والعناء والتشتت والغضب يومي الأحد 21 والاثنين 22، فقد لاتخدم الكواكب ظروفك وتكون العناية بالذات ضرورية.

تبدو مرهف الحس يوم الثلاثاء 23، يتدخل عنصر من الماضي ليشوش عليك الأجواء. انتبه لمشاعر الآخرين يوم الأربعاء 24 ولا تجرحه. قد تشعر بالارتباك أيضاً وعدم الرضا وتضطر لكبت انفعالاتك. تشكو ربما من تجاهل البعض،لك بين الخميس 25 والجمعة 26، ويناسب الخميس 25 لإظهار جدارتك وقوتك، وللإطلالة على الناس للمشاركة في مناسبات واحتمالات. قد يحمل السبت 27 تسوية سحرية لمشكلة كانت تزعجك، وربما يقوم القدر بالمهمة عنك. يسطع نجمك وتتألق وسط نظرات الناس.

التعليقات