التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العقرب لشهر يناير/كانون الثانى 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج العقرب لشهر يناير/كانون الثانى

Scorpio Horoscope January 2017 in Love تنبؤات شهر يناير من عام 2017 لأصحاب برج العقرب فى الحب، أهم توقعات برج العقرب لشهر 1 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج العقرب فى شهر كانون الثاني 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج العقرب فى شهر يناير/كانون الثاني 2017

تبدو قدراتك على تقديم الحجج والبراهين لترويج أفكارك، وقناعاتك هائلة، في هذا الشهر الذي تحدث فيه تقدماً ملموساً وتكون مؤهلاً للخروج من مأزق بطريقة استثنائية.

لن تنقصك الديناميكية والشجاعة على خوض بعض الميادين الدقيقة ربما، إذ إن المناخ العام يروق لك، فكوكب مارس الذي يدخل برجك في تاريخ 3، يستقر طويلاً عندك وبطريقة استثنائية، ليغير مصير بعض مواليد برج العقرب، إلا أن الفلك يحذر من بعض التسرع والتوتر ونقصان الصبر لبلوغ الأهداف. لاشيء يحد من اندفاعك الآن، تقتحم الساحات واثقاً غير آبهاً بالوقت الإضافي الذي يتطلبه عمل ما.

قد تقوم بعملية بحث وتدقيق وتذهب لمكان ما للتحقق من بعض الأمور، وربما تسافر تحقيقاً لهدف معين. يجعلك كوكب مارس منتصر، خاصة في مفاوضات لك مع بعض الأطراف الفاعلة.

قد تدخل عملية مبارزة وتسحق الأعداء إذا دخلت معركة م، لكن كن منتبهاً حتى تتجنب الحوادث الجسدية، وانتبه لجهازك الهضمي كما لآلام الظهر. لا تستخف ببعض العوارض.

عاطفياً : يجعلك كوكب فينوس تفكر بشريك ثري يدعم أعمالك ويساعدك على تخطي بعض الصعوبات، كما يجعلك مشككاً أكثر من العادة، وميالاً إلى إحداث أزمة مع الحبيب.

قد تأخذ عليه اهتمامه الزائد بأحد الأشخاص، وتتحفظ إزاء عرض عاطفي، وتتراجع عن وعد يا عزيزي! وربما يثير أمر ما غيرتك فتبدو تملكي، وتحرص على إنتماء الآخر لك بدون قيد وشرط، أيضاً قد تتحول صداقة إلى رابط عاطفي متيناً، ويتطور حب إلى قرار بالزواج.

ربما تطرأ أحداث مذهلة توحي بانقلابات في حياتك، إلا إنك تحرص على كشف بعض الأسرار ومعرفة مايدور من أحداث أثناء غيابك. قد تستنطق أحد المقربين وتود أن تتحقق بنفسك من بعض الروايات التي تصلك.

التعليقات