التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العقرب لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج العقرب لشهر أكتوبر/تشرين الأول

Scorpio Horoscope October 2017 in Love تنبؤات شهر أكتوبر من عام 2017 لأصحاب برج العقرب فى الحب، أهم توقعات برج العقرب لشهر 10 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج العقرب فى شهر تشرين الأول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج العقرب فى شهر أكتوبر/تشرين الأول 2017

السبت 1 والأحد 2 قد تعيش قصة حب، وتراجع نفسك بالنسبة إلى بعض الارتباطات، تعطي دون حساب إذا وقعت في الغرام وتنتظر المبادلة بالمثل.

بين الإثنين 3 والثلاثا 4 يبدو تأثيرك على المحيط هائل، إذا كنت تريد شيئاً م، فاطلب في هذه الفترة، تزداد شعبيتك وربما ينفذ الآخرون رغباتك أكثر مما تلبي حاجاتهم.

بين الخميس 6 والجمعة 7 قد تبدل رأيك بشأن بعض العلاقات، في هذه الأثناء تطور فكرة مهنية وتبحث قضية مالية، وتسافر من أجل قضية بيع وشراء.

بين السبت 8 والإثنين 10 تنفذ بعض الإجراءات، لكن لا تنتظر أن تبقى الأمور على حالها في هذا الوقت، تتعدد أهدافك الأحد 9 وتتبعثر.

يومي الثلاثاء 11 والأربعاء 12 الفلك يحذرك من أية مجازفة، فهذان اليومان يحملان بعض المخاطر.

بين الخميس 13 والجمعة 14 عبر عن رأيك وأفكارك ورغباتك، يكون التواصل ممتازاً، وقد تخطو خطوة جبارة نحو بعض الأهداف، تدور نقاشات مهمة حول قضية مالية.

السبت 15 القمر المكتمل في برج الحمل، يجعلك متحرراً من بعض القيود ويطلقك نحو بعض الآفاق الجديدة.

الأحد 16 اهد، ولاتدخل نفسك في مشكلة ومشادة كلامية.

يوما الإثنين 17 والثلاثاء 18 يحملان بعض الآمال، والتفاتة مهمة من جهة تعول عليها الكثير.

بين الأربعاء 19 والخميس 20 تشتد الانفعالات، لكنك تمارس سحرك بشكل هائل وتعيش أوقاتاً من الغرام مميزة، في الحياة العائلية تكون قاسي، عصبي، وغيوراً في بعض الأحيان.

يوما الجمعة 21 والسبت 22 يحملا آمالاً جديدة وحظوظاً واتصالات ممتعة، وقد تحتل منصب ومركز وتتوصل إلى ما ترجوه.

يومي الأحد 23 والإثنين 24 ابتعد عن الأشرار والشرور، كذلك انتبه من سرقة وعملية احتيال حتى مساء الثلاثاء 25.

بين الأربعاء 26 والخميس 27 لا تصدق بعض المناورين، قد تدخل في تفاصيل مهمة، تفكر في هذه الأثناء إما بالهروب من مكان وبالانسحاب من موقع، قد يتأجل مشرؤع لك.

بين الجمعة 28 والأحد 30 قد تدخل مبارزة ومباراة، انتبه من بعض المغرضين وممن ينصب لك الأفخاخ، تقود أعمالك نحو التنفيذ يوم السبت 29، كن صابراً قليلاً في هذا اليوم وعد للعشرة قبل أية ردة فعل، يناسب الأحد 30 لإطلاق فكرة ومشروع، ولعملية ترويج وإعلان ودعاية.

التعليقات