التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الثور لشهر ديسمبر/كانون الأول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الثور لشهر ديسمبر/كانون الأول

Taurus Horoscope December 2017 in Love تنبؤات شهر ديسمبر من عام 2017 لأصحاب برج الثور فى الحب، أهم توقعات برج الثور لشهر 12 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج الثور فى شهر كانون الأول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الثور فى شهر ديسمبر/كانون الأول 2017

تنكب على أعمالك بكل ثقة بالنفس وتبادر الى الجديد في قيادة اعمالك نحو نجاحات كثيرة وتحقيق للطموحات، وتناقش بعض العقود وربما توقع على اتفاقات وتحالفات جديدة الا ان الأمر لا يمر بدو مماحكات وبعض المواجهات التي تطلب منك اللين والهدوء والدبلوماسية تجنبا للنزاعات.

يساعدك فينوس في هذه المهمة ابتداء من تاريخ 9 عندما ينتقل إلى الميزان ويلطف الأجواء في حين ان مركور في العقرب يتناغم مع جوبيتير في العذراء ما قد يعني إطلاق سراح بعض المعلومات والوثائق والملفات التي كانت نائمة وربما يعني عبورا الى موقع جديد طالما حلمت به وفتح باب كان مغلقا عليك.

لا شك ان الخلافات والاتفاقات والمفاوضات والتحالفات تحتل اهتمامك الأول في هذا الشهر وربما يستدعي الأمر بعض التنازلات.

تحرز تطوراً سريعا وتقدما في أعمالك فكوكب المال يسير بشكل سريع ويسهل أمامك الاتصالات الاجتماعية خاصة بين 2 و20 ما قد يشير الى شراكة جديدة وحلف مميز ويتحدث عن ارباح ماليه يحققها الزوج وازدهار في أعماله فيبدو هذا الشهر ممتازاً في المجال المالي والاستثمار وتوظيف الأموال والسعي نحو موارد اقتصادية جديدة.

عاطفياً:

قد تعيش شغفاً عاطفياً في بداية الشهر وتعبر عن مشاعرك بصورة استثنائية وربما يطلب إليك تقديم إثبات عن مدى حبك وهذا ما تفعله وقد يكون الإثبات معنوي ومادياً.

يشهد هذا الشهر شروطاً وشروطاً مضادة ويكون الأسبوع الأول منه هو الأكثر ازدهاراً ووعداً وقد تسعى إلى زواج وإلى التقارب أكثر مع الزوج لكنك تطل على فترة من

المحاسبة والمساءلة كما قد تعيش بلبلة في الأسبوع الأخير بسبب شكوك تنتابك وعدم قدرة على ضبط الآخر وتطويعه حسب مبتغاك.

حاذر ابتداء من تاريخ 14 بعد انتقال مارس إلى برج الميزان وانضمامه الى فينوس من بعض المشادات الكلامية كما النزاعات العاطفية والمهنية التي قد تولد خلافات حولك وتفقدك السيطرة على الأمور.

التعليقات