التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الثور لشهر فبراير/شباط 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الثور لشهر فبراير/شباط

Taurus Horoscope February 2017 in Love تنبؤات شهر فبراير من عام 2017 لأصحاب برج الثور فى الحب، أهم توقعات برج الثور لشهر 2 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج الثور فى شهر شباط 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الثور فى شهر فبراير/شباط 2017

يخف الضغط في اليوم الأول من الشهر، ويطلب إليك الفلك التروي بين الاثنين 1 والثلاثاء 2، وعدم خوض أي مجال قد يسبب لك توتر، فالأفلاك لا تدعمك في هذه الأثناء.

يبدو المزاج متقلباً بين الأربعاء 3 والخميس 4، إلا أنك تتلقى ثمار جهودك السابقة إذا أتقنت العمل ودرست المواضيع بعناية تامة وبدون تسرع.

قد تبحث يوم الأربعاء 3 عن التحرر من ارتباط ما. ابحث عن الاستقرار الخميس 4، وابتعد عن المبادرات المفاجئة الجمعة 5، فكر في هذا الوقت في طريقة التصرف لا في مواجهة بعض المغرضين.

ابحث عن الحلول ولا تضيع وقتك في إثارة المشاكل بين الجمعة 5 والأحد 7، قد تحصل على ربح م ومبلغ من المال، وتحقق النجاح في مجال مادي.

لحسن الحظ إن أوضاعك العاطفية جيدة، ف فينوس منذ بداية الشهر في برج الجدي، يستقطب الاهتمام ويجعلك تعبر عن عواطفك بحرية أكبر، خاصة بين السبت 6 والأحد 7، وهما يومان مناسبا جداً لك.

لكن ابتعدعن الإنفعال مهما كانت الأسباب، قد تتاح لك فرص رومانسية في هذين اليومين غير متوقعة وغير منتظرة، وتعود للتبلور بين الأربعاء 10 والخميس 11. ينصحك الفلك بعدم زج نفسك في أية ورطة والقيام بأية مبادرة بين الاثنين 8 والخميس 11، كذلك قد تتحمس لبعض الأشخاص وقد تعرف علاقة جسدية صاخبة في هذه الأثناء.

تكون الرومانسية في أوجها الجمعة 12، قد تكتشف جديداً في هذا اليوم، وربما توحي لك بعض الأحداث أفكاراً جيدة وخلاقة يوم السبت 13.

قد تحصل بين الأحد 14 والاثنين 15 على رضا بعض المسؤولين، وربما تكافأ مالياً من قبل أحد المسؤولين وأحد السلطات، إلا أن الفلك يحذرك من المواجهات في هذين اليومين، ومن ردات فعل مفاجئة وصادمة. أنت بحاجة إلى حياة اجتماعية أيضاً عزيزي الثور، لاتضع كل اهتماماتك في العمل فقط الثلاثاء 16 والأربعاء 17.

قد تحظى بصداقة مميزة وبخبر ممتاز، إلا أن الخميس 18 فيبدو أفضل حال. إذا واجهتك مشكلة قبل ذلك، فقد يأتي الحل بطريقة هادئة وبراقة في هذا اليوم. يأسر قلبك من يحاكيك بحنان ورقة ولطف الجمعة 19. في هذا اليوم يمكنك أن تتوقع مساعدة وانطلاقة جيدة، بعد فترة من الصبر.

تجنب كل علاقة عاطفية غير مشروعة ابتداءً من الأحد 21، خاصة وإن فينوس قد دخل برج الدلو أي إلى مربع مع برجك، والقمر هو في الأسد بين الأحد 21 والاثنين 22.

انتبه الضوء أحمر يا عزيزي، إياك والتورط بقضية شائكة. عالج أمورك بين الثلاثاء 23 والأربعاء 24، فهما يومان مميزان يحملان إليك دعماً عائلياً واجتماعي.

تبدو خطواتك ناجحة، وتؤثر أنت بمحيطك وتستقطب التأييد في مهمة غالية على قلبك. استفد مما تقدمع لك الحياة بين الخميس 25 والسبت 27، ولا تعلق أهمية على بعض المهاترات. حاول أن تحصل على موعد مع أحد المهنيين الذين تثق بهم في هذا الوقت، واستشره بموضوع يجب أن لا تتسرع به.

لا تنتظر الكثير من شريك ومن أحد الأحباء بين الأحد 28 والاثنين 29، فهذان اليومان دقيقان جد. عالج مواضيعك بروية واسعد بما حققته، بعيد عن الرغبة فيكسب المزيد.

التعليقات