التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الثور لشهر يناير/كانون الثانى 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج الثور لشهر يناير/كانون الثانى

Taurus Horoscope January 2017 in Love تنبؤات شهر يناير من عام 2017 لأصحاب برج الثور فى الحب، أهم توقعات برج الثور لشهر 1 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج الثور فى شهر كانون الثاني 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج الثور فى شهر يناير/كانون الثاني 2017

تحلق في بداية هذه السنة ياعزيزي، إذ أن الشمس تلتقي بلوتون في برج صديق هو الجدي، في حين أن فينوس يحدث مثلثا رائعا مع أورانوس بتاريخ 12، ما يدعوك الى مغامرة جديدة هذا الشهر، والى طرد كل الأفكار السوداء التي راودتك في السابق. المشهد الفلكي الآن يعني بأنك ذاهب نحو تجربة لن تنساها مدى الحياة ونحو عرض لن تسطيع رفضه. تحاور وتناقش وتعتمد أساليب ذكية لاستقطاب الآخرين، ولو أن أحدهم يحاول اعتراض الطريق في بعض الأحيان وسد الطرقات أمامك، الا أنك تثابر منتصر وواثقا من حظك.

قد تكلف بمهمة ويمنحك البعض بعض الملفات لدراسته وللحسم بها، كذلك تتعاطى مع بعض الزبائن في مسألة مهمة جدا، لكنك معرض لبعض الجفاء في التعاطي ولبعض القسوة وعدم التعاطف مع بعض الجهات، ممايولد مناكفات أنت بغنى عنها.

عزيزي الثور يكاد يكون التعاطي معك صعبا بالإجمال، والصعوبة تشتد في هذا الشهر اذا حاول أحدهم اعتراضك، خاصة وأنك تنتظر جواب وردا من مؤسسة وإدارة وسلطة محددة.

حذار اذا تأخرت من ردات فعلك التي تبدو شديدة جدا في هذه الأثناء، هذا لايمنع بأنك تمتلك قدرات ذهنية هائلة، وأن الأفلاك تنتظر منك الأفضل، حتى ولو واجهك كوكب مارس في برج العقرب وحذرك من بعض المواجهات، كما من بعض الأمراض ولفحات البرد.

إن جوبيتير في برج العذراء مناسب جدا لك، وهو يعطيك الأفضل في منتصف الشهر، عندما يتعانق مركور مع الشمس في منزلك التاسع، لكي يطور بعض الاتصالات، ويشير الى علاقات مع أشخاص بعيدين عنك بالمسافة وقريبين في الفكر والقلب.

قد تسافر وتستقبل مسافرين، وقد تحصل على أموال وفرص مالية ومنح وقروض.

تبدو الأخبار جيدة ومناسبة، ويجب أن تنتظر اللا متوقع في هذا الشهر، قد يحصل نقاش مهم مع إحدى الجهات والمؤسسات يؤدي الى تغيير في حياتك، نحن نشرح المشهد الفلكي وعليك أن تطبقه على ظروفك الخاصة.

قد تضطر الى الانتظار واعادة المحاولة في مسألة مهمة بين تاريخي 5 و25.

قد تلفت نظر بعض الجهات الفاعلة وتستقطب التأييد.

قد تلتقي بالحبيب في مكان بعيد، وربما تتراسل معه بشكل مميز عبر الوسائل الالكترونية والانترنت، فينوس في برج القوس حتى تاريخ 23، يتحدث عن بعض الأوضاع المعقدة في حياتك العاطفية، وبعض الأزمات التي تمر بها.

خفف من الملاحقة والمحاسبة في حياتك الشخصية.

بعض مواليد الثور يفاجئون الحبيب ببعض المواقف غير العقلانية، أما الذين لا يرتبطون بعلاقة حاليا فقد لايجدون الوقت لعلاقة جديدة، وقد يبعدون عمن يقدم اليهم عرضا عاطفيا معينا، وربما يعرفون علاقات سطحية لا تؤول الى أي ارتباطات جدية في هذه الأثناء.

إن وجود كوكب مارس في منزل الحب يعني بعض النشاطات الاجتماعية الكثيرة، إلا أن هذا الموقع يجعلك عدوانيا قليلا، مايتطلب استراحة وتفهماً طوال الوقت، رغم أن الفلك يتحدث عن فرصة رومانسية واجتماعية عبر الاتصالات العائلية المميزة في الأسبوع الأول من الشهر.

التعليقات