التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر/كانون الأول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر/كانون الأول

Virgo Horoscope December 2017 in Love تنبؤات شهر ديسمبر من عام 2017 لأصحاب برج العذراء فى الحب، أهم توقعات برج العذراء لشهر 12 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج العذراء فى شهر كانون الأول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج العذراء فى شهر ديسمبر/كانون الأول 2017

يطلب منك الفلك التأني وعدم الاهمال حتى لا تقع ضحية بعض الحوادث والتراجع الصحي. تكون متحمساً جداً لا بل متهوراً في بعض الاحيان ويخف الفوران اعتباراً من تاريخ 15.

تتزاحم الافكار في راسك وبفضل حسك الاستراتيجي قد تحول بعض التجارب الى حوافز للانطلاق من جديد. كذلك يسمح لك حدسك بانتهاز فرصة ممتازة
بطريقة سريعة.

تلتقي بأشخاص قادرين وتتأثر بطريقة تفكيرهم. تصغي اليهم باهتمام وتدور نقاشات تغني تفكيرك وتوحي اليك بخطوات جديدة في العمل.

قد توقع على عقود مهنية مهمة وتنجز ربما مشروعا خططت له في الأشهر الماضية. تتحرر من قد وتمارس سلطة واذا كنت تعمل في الشأن العام فقد تتبوأ مركزاً مهماً جداً.

بعض سياسيي برج العذراء يعودون الى السلطة بعد غياب. قد تحصل ايضاً على مبلغ كبير من المال بفضل بعض الظروف الطارئة وعلى اثر بعض التطورات. تتصرف بمهارة استثنائية وقد تتخلص من ورطة ما. وتهتم بشوون مالية ثم رويد رويداً تنتقل من الثقة بالنفس الى بعض الشكوك والارتياب. حاذر حتى لا ترتكب اخطاء في الايام العشرة الاخيرة من الشهر.

عاطفياً:

يغمرك الوعود والآفاق الحلوة خلال الاسبوع الاول الذي يحمل اما لقاء وبوحاً حاراً بالحب وتودداً مميزاً وحالة غرامية حلوة، تكون الحياة العاطفية مليئة الجديد وقد تنتقل الى قفص الزوجية ايضاً.

وتعيش شغفاً وأوقاتا مميزة، بعد ذلك أي اعتباراً من تاريخ 9 يتغير المناخ وقد تشعر بشيء من التراجع النفسي وتشكك بقدرتك على مواصلة العلاقة مع الآخر.

تبرد العواطف قليلاً وتتراجع الوعود فتمر بفترة من الروتين ويسبب لك احد افراد العائلة قلقاً في الأيام العشرة الأخيرة، يبدو هذا الشهر مسرحاً لطلب الزواج ولتغييرات مهمة تحصل في حياة بعض مواليد العذراء، أما تتزوج وتنفصل نهائي وتقوم بترتيبات جديدة في منزلك وفي حياتك وتغير مسكنك فجأة لأسباب خارجة عن ارادتك.

التعليقات