التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العذراء لشهر يناير/كانون الثانى 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج العذراء لشهر يناير/كانون الثانى

Virgo Horoscope January 2017 in Love تنبؤات شهر يناير من عام 2017 لأصحاب برج العذراء فى الحب، أهم توقعات برج العذراء لشهر 1 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه لك القدر من توقعات وتنبؤات لبرج العذراء فى شهر كانون الثاني 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج العذراء فى شهر يناير/كانون الثاني 2017

تشعر بالاطمئنان في هذا الشهر الذي يجعلك مطلاً على بعض المشاريع الجديدة، ومقبلاً عليها بثقة بالنفس وحماسة فاعلة، تجد تجاوباً مع بعض طلباتك وقد تفوز في مباراة وامتحان على مختلف المستويات، تبقى المعنويات مرتفعة، حتى لو اعترض طريقك بعض الشوائب واضطررت لدفع مبلغ غير محسوب، إصلاحات في منزلك وفي سيارتك.

تتميز عزيزي العذراء بأفكار بناءة تحاول توظيفها في المكان المناسب، فتجتمع كواكب الشمس وفينوس ومركور في منزلك الخامس، أي في برج الجدي، يضفي على حياتك رونقاً جديداً حتى ولو تأخر فينوس إلى تاريخ 23، حيث يتحدث عن جائزة وفوز م وأخبار جيدة تتلقاها وتتعلق بمشروع لك وبارتباط، أما كوكب مارس في برج العقرب منذ أوائل الشهر، فيزودك بطاقة فكرية وجسدية كبيرة ويجعلك تميل إلى بعض التحدي وعرض العضلات. انتبه من شهية كبيرة للمأكل والمشرب ولكل أنواع التسلية ولا تبالغ في أي أمر.

أما مركور في برج الجدي فإنه يتراجع ابتداءً من تاريخ 25، وقد يشير إلى بعض التأجيل والتأخير في مسألة تعول عليها الكثير، وربما تضطر إلى انتظار بعض النتائج حتى آخر الشهر وتحصل على جواب لطرح لك، في الأيام الأخيرة من الشهر.

عاطفي، قد تدور نقاشات حادة في الأسابيع الثلاثة الأولى، حيث إن التواصل يبدو صعباً وقد يسبب لك أحد المقربين قلقاً وهموم. فوجود كوكب فينوس في مربع مع برجك لايسهل عليك الأمور وزد على ذلك تراجع كوكب مركور، ما قد يثير بعض البلبلة ويضع في طريقك أشخاص غير صادقين.

هذا الطالع الفلكي ينذر ببعض المشاكل سواء كانت شخصية أم عائلية. من غير المستبعد أيضاً أن تثار أزمة مع أحد الوالدين والزوج، وأن يعود حبيب قديم إلى حياتك، ويطالب زوج انفصلت عنه ببعض الحقوق، وتجد نفسك أمام موقف حرج عائلي وزواجي. أما الأسبوع الأخير من الشهر فيأتية بالحلول ويجعل الحوار أكثر صراحة وفاعلية. تزول الهموم وتطلق أنت بعض الأفكار الجيدة وتتعامل مع أشخاص مميزين، وربما تجد الحب إذا كنت وحيد. قد تقيم علاقة خاصة تخدم فيما بعد مصالحك.

التعليقات