التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العذراء لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2017 بالتفصيل مع ماغى فرح وكارمن شماس
توقعات برج العذراء لشهر أكتوبر/تشرين الأول

Virgo Horoscope October 2017 in Love تنبؤات شهر أكتوبر من عام 2017 لأصحاب برج العذراء فى الحب، أهم توقعات برج العذراء لشهر 10 عاطفياً ومهنياً وصحياً، تعرف على ما يخفيه القدر لك من توقعات وتنبؤات لبرج العذراء فى شهر تشرين الأول 2017 مع كارمن شماس وماغي فرح ومحمد فرعون على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومجلة نظرات NZRAT.com.

توقعات برج العذراء فى شهر أكتوبر/تشرين الأول 2017

السبت 1 والأحد 2 تتمتع بشعبية في اليومين ألأولين من الشهر، إلا إنك تسأم من بعض التحفظ على مشاريعك، وتجد صعوبة في تمتين علاقة لك وفي كسب بعض القلوب.

بين الإثنين 3 والأربعاء 5 تكتشف أمراً وتبدو مزهواً بنفسك، تطمئن بعد قلق وربما يتودد إليك أحد الأشخاص حوالي يوم الأربعاء 5، قد تعيش مغازلة مميزة في هذه الأثناء.

بين الخميس 6 والجمعة 7 لكن ابتعد عن الغضب وحالات الشؤم فهذان اليومان يحملان بعض التحفظات ويدعوانك إلى عدم خوض مغامرة جديدة.

بين السبت 8 والإثنين 10 تشعر بالغبطة والثقة بالنفس، تخوض مغامرات مميزة خاصة الأحد 9، وقد تلتقي بأصدقاء من الماضي الإثنين 10.

بين الثلاثاء 11 والأربعاء 12 تحرز نجاحاً في هذه الأثناء، وقد تتولى مهمة جديدة، لن يصعب علية اختراق بعض الحواجز، تبدو شعبيتك بأوجه.

بين الخميس 13 والجمعة 14 حاذر فقط بعض المناوشات الزوجية، قد تشعر إن النمظ أصبح أكثر بطءً، وإن عليك التأقلم مع بعض الشروط التي يطرحها طرف مقابل شخصي ومهني.

بين السبت 15 والأحد 16 توسع الآفاق، وتتعرف إلى صداقات جديدة وتعقد بعض اللقاءات، فتتغلب على صعوبات ماضية.

بين الإثنين 17 والثلاثاء 18 تحمل إليك الأفلاك خبراً جيد، وتبدو مزهواً بنفسك، واثق، يجذبك الغموض، وقد تكشف النقاب عن بعض العمليات وتبرهن عن قدرات هائلة في هذا المجال.

بين الأربعاء 19 والخميس 20 لا توقع عقد ولاتذهب إلى أية مغامرة، تتبدل الأحوال ويصبح التحفظ ملح، قد تختلف مع الآخرين على وجهة نظر ما، خاصة في الشأن المالي.

بين الجمعة 21 والسبت 22 تستمتع بالأجواء، ولو أن الإتصالات المهنية تصبح أكثر صعوبة في هذه الأثناء.

الأحد 23 قد يحالفك الحظ، تدرك في هذا اليوم ماذا تريد أن تفعل، وقد تضع أهدافك نصب عينيك وتسير نحوها بثبات أكثر وبهدوء.

بين الإثنين 24 والثلاثاء 25 لا أخفيك أن بعض الذبذبات تجعلك مستاءً قليل، مطلوب منك عدم الإلحاح والصبر قليلاً يا عزيزي.

الأربعاء 26 قد تستفيد من بعض الفرص، ولو أن الفلك يطلب إليك التروي خاصة وأن هذه الفترة تبدو أقل وهجاً من الأيام السابقة.

الخميس 27 راقب ما تقول وتفعل، وانتبه إلى كل التفاصيل، قد تبرز مشكلة مع أحد الأصدقاء، وربما مع بعض الزملاء في العمل.

بين الجمعة 28 والأحد 30 تكثر الدعوات والاجتماعات وأوقات التسلية، تعلو درجات الرومانسية أيض، تبدو فرحاً بما يحصل السبت 29، وقد تناقش وضعاً مالياً أيضاً في هذا اليوم، تمارس الإغواء لتكسب القلوب، وتبدو سعيداً في إيقاع الآخرين في غرامك، وتجد في هذا الأمر متعة ولذة.

التعليقات