أشهر المكاتب السياحية فى البحرين

أشهر المكاتب السياحية فى البحرين

باتت البحرين من أكثر بلدان الوطن العربي جذبا للسياحة نظرًا للدعم الكبير التي تلقاه من دول المنطقة، ما جعلها تجتاز الأزمات التي واجهتها خلال فترة الربيع العربي، وفي المقال سنتحدث عن أشهر المكاتب السياحية فى البحرين.

أشهر المكاتب السياحية فى البحرين

سفريات كانو

تعتبر أسرة كانوا واحدة من أقدم الأسر التي عملت فى السياحة بدولة البحرين، حيث أسست شركة تعتبر من أشهر المكاتب السياحية في البحرين عام 1937م، هي شركة سفريات كانو، حيث بدأت العمل مع طائرات إمبيريال إيرويز البحرية التي كانت متجهة إلى أستراليا والهند.

في سنة 1947م حصلت على الشركة على وكالة إياتا، لتصير أول شركة سياحية في منطقة الخليج العربي تقوم بهذا الإنجاز، واليوم صارت أكبر شركة سفر في منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط.

تمتلك شركة سفريات كانو فريقًا رائعًا من الخبراء والمتخصصين في مجال السياحة والسفر موزعين على أكثر من 50 مكتبًا، ومن خلال هذه الشبة تستطيع الشركة تقديم خدمات متخصصة وشاملة في صناعة السفر وبالتالي استطاعت الشركة حصد الكثير من الجوائز السياحية بشكل لا مثيل لها، بسبب جهودها الجبارة في العمل على خدمة السياح.

وكالة جلال للسفر

تعد وكالة جلال للسفر والسياحة من أشهر المكاتب السياحية فى البحرين، حيث تقدم هذه المجموعة عددا كبيرًا من الخدمات السياحية المميزة لعملائها وزبائنها منذ ستينات القرن الماضي، حيث صارت هذه الوكالة ضمن وكالات اياتا الشهيرة في مجال السياحة والسفر في المملكة البحرينية، كما أنها تقدم قدرًا كبيرًا ومتنوعًا من الخدمات السياحية للمسافرين حول العالم.

فرحات للسفر والسياحة

تعتبر شركة فرحات للسياحة والسفر واحدة من أشهر المكاتب السياحية فى البحرين، حيث تمتلك فريقًا محترفًا من الخبراء المتخصصين القادرين على تقديم كافة الخدمات المتعلقة بمجالي السفر والسياحة، حيث تتميز بالمحافظة على المواعيد وتقديم خدمات متنوعة ما بين التأمين الطبي على السفر والخدمات الفندقية المميزة بأسعار تنافسية تناسب كل شرائح الدخل.

سفريات داداباي

سفريات داداباي هي واحدة من أشهر المكاتب السياحية في البحرين، حيث أُسست منذ عام 1980م، وهي الآن من أبرز منظمات السفر الرائدة في الوطن العربي، حيث صارت تتألف من 7 أفرع و 15 موقعًا في المملكة البحرينية و 4 أفرع في المملكة العربية السعودية في الجبيل والخبر والرياض وجدة، و 3 أفرع في الإمارات وتحديدًا في منطقتي أبو ظبي ودبي.

أصبحت هذه الشركة مثل العلامات التجارية الكبرى التي تنقل احساسًا عاليًا بالثقة لدى المتعاملين معها بسبب جودة الخدمات التي تقدمها بأسعار رخيصة مقارنةً بالشركات السياحية الأخرى، حيث صارت تتمتع بسمعة محلية وإقليمية ودولية مهمة للغاية.

جلوبال للسياحة والسفر

جرى تأسيس هذه الشركة في سنة 1970م، بواسطة علي رضا وأبنائه، وهي عبارة عن مجموعة من الشركات السياحية، التي تعتبر من أبرز شركات السياحة في البحرين، وتتمتع بشهرة واسعة على مستوى البحرين وخارجها، حيث يعمل ملاكها في مختلف قطاعات الاقتصاد البحريني مثل التجارة والإدارة والعقارات والأغذية، وتقدم الشركة الكثير من الخدمات السياحية لعملائها وزبائنها ما جعلها في مصاف الشركات السياحية الهامة على مستوى العالم العربي.