أشياء يجب أن تعرفها عن البوتوكس قبل التجربة

أشياء يجب أن تعرفها عن البوتوكس قبل التجربة

أشياء يجب أن تعرفها عن البوتوكس، تمت الموافقة على هذا العلاج من قبل وزارة الصحة واكتسب شعبية كبيرة، لأنه حل يلجأ إليه للأشخاص الذين يبحثون عن البشرة الشابة المتألقة، ولا يريدون أن يكبروا في السن، وكما أن البعض لا يزالون يرون البوتوكس في صورة سلبية. ولكي نحسم الأمر نقدم لك مجموعة من المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول البوتوكس حتى تتمكن من اتخاذ قرارات ذكية حول هذا الأمر.

أشياء يجب أن تعرفها عن البوتوكس

يمكنك الآن التعرف على البوتوكس من خلال السطور القادمة:

البوتوكس لا يمحو التجاعيد

نظرًا لأن البوتوكس معروف بأنه يعالج التجاعيد، فيمكنك افتراض أن بعض الحقن تمحوها تمامًا من وجهك، ولكن كما اتضح، بالنسبة لمعظم المرضى، فإن البوتوكس أكثر وقائية. المكون الرئيسي الذي “يجمد” عضلات الوجه ويمنعها من الانقباض بطريقة تؤدي إلى ظهور التجاعيد العميقة.

إنه مؤقت أكثر مما تعتقد

يبدو البوتوكس كعلاج معجزة يستمر تأثيره خلال فترة زمنية غير معروفة، لكن هذا غير صحيح. يقول الدكتور ويليامز: “يبلغ متوسط ​​مدة بقاء البوتوكس في الحواجب والجبهة حوالي 3 أشهر، وهناك العديد من العوامل التي ستؤدي إلى اختفائه بشكل أسرع.” المرضى الذين يمارسون الكثير من اللياقة البدنية ولديهم تعبيرات بارزة في الوجه قد يبقى البوتوكس في وجوههم أقل من 3 أشهر. “

البوتوكس يضر لفترة من الوقت

قد تتعامل مع علاج البوتوكس معتقدًا أن هذا طعن صغير غير مؤلم، لكنك ستحصل على عدد من حقن الوجه التي ستشعرك بعدم الراحة أو الألم أكثر من لدغة البعوض. على الرغم من أن الوجه يتم تبريده عن طريق الحقن، إلا أن الألم قد يستمر لمدة نصف ساعة بعده. إذا كنت خائفًا من الإبر، فيجب أن تعلم أيضًا أنك ستسمع صوتًا معينًا في الوقت الذي ستخترق فيه الإبرة جلدك – استعد لذلك لا داعي للذعر عندما يحدث ذلك.

بعض الأشياء لا يمكن القيام بها بعد حقن البوتوكس

هناك بالتأكيد بعض الأشياء التي يجب تجنبها بعد علاج البوتوكس، يقول الدكتور ويليامز، “مباشرة بعد حقن البوتوكس، يجب أن تبقي رأسك مستقيماً ولا تنحني للأمام لمدة ساعتين – يجب أيضًا تجنب ممارسة الرياضة في اليوم التالي.”

البوتوكس ليس فقط للمشاهير

البوتوكس هو واحد من أكثر الوجهات شيوعًا التي يتلقاها نجوم هوليود للحفاظ على وجه الشباب، ولكن قد تجد أن الكثير من الأشخاص الذين تعرفهم شخصيًا يتلقون مثل هذا العلاج بانتظام – إنه ليس نادرًا جدًا. على الرغم من أنه علاج مكلف نسبيًا، إلا أنه ليس مكلفًا مثل الجراحة التجميلية، ويستطيع أبسط الأشخاص تحمل كلفته.

ركود الوجه قد يشعرك بالقلق

أحد المخاوف الرئيسية لدى الناس بشأن البوتوكس هو أنهم سيبدون مثل روبوتًا بعد حقن البوتوكس
بعد ذلك بسبب القيود المفروضة على تعبيرات الوجه، ولكن لا يوجد شيء يجب التأكيد عليه. فعدم القدرة على تثبيت حاجبيك عندما تكون غاضبًا مثلا يختلف من شخص لآخر. حيث أن تعبيرات الوجه لدينا تختلف من شخص لآخر.