أفضل المطاعم فى بنزرت

أفضل المطاعم فى بنزرت

نقدم في هذا المقال أفضل المطاعم فى بنزرت ، التي تعتبر واحدة من أشهر المدن السياحية وأفضلها في تونس، حيث تمتلك اقتصادا قويًا، كما أن مناخها معتدل أغلب فترات العام، وخصصت لها الحكومة التونسية مخصصات مالية كبيرة جعلتها أكثر قدرة على جذب السياح من جميع أنحاء العالم.

أفضل المطاعم فى بنزرت

وتقدم مطاعم البنزرت أشهى الأطباق والمأكولات بأسعار تنافسية رائعة، وهي تتميز بالتنوع والتعدد ما بين المأكولات البحرية وأطباق البحر المتوسط، والأطباق المحلية، والأطباق الغربية المختلفة.

Le Sport Nautique

يتميز هذا المطعم بموقعه الجغرافي الفريد حيث يطل مباشرة على البحر والميناء وكذلك فإنه يقدم مجموعات كبيرة ومتنوعة من المأكولات البحرية والأسماك ومأكولات البحر المتوسط، بالإضافة إلى أن تصميماته تتسم بالرقي والفخامة مع الإحتفاظ بالطابع الكلاسيكي الشرقي’ حيث يشعر الزائر وكأنه في منزله ، حيث يتكون المطعم من صالة رائعة التصميم وبلكونة تطل على البحر بحيث يمكن للزائر أن يتناول وجبته فيما يرغب من أي المكانين، ولذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى بنزرت.

ولعل من أهم ما يميز هذا المطعم الخدمة الممتازة وجودة الأكل الأكثر من رائعة وموظفي المطعم الذين يجيدون التحدث بالإنجليزية والإيطالية بطلاقة وهذا إن دل على شئ فإنه يدل على تطلع المطعم للعالمية، ويعتبر المطعم أسعاره مرتفعة نوعاً ما إلا أنه يقدم خدمات ومأكولات ممتازة.

Hotel le petit mousse

يقدم هذا المطعم قوائم عديدة لمختلف الأسماك المأكولات والأطباق البحرية ومأكولات البحر المتوسط ويقدم معها بعض أصناف النبيذ إذ رغب العميل في ذلك، ويتسم هذا المطعم بطابع الفخامة والرقي في الديكورات والتصميمات، وكذلك إرتفاع أسعاره نسبياً، ولذك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى بنزرت.

نطاق الأسعار

‪  تتراوح أسعار الوجبات في هذا المطعم ما بين 403 و 1000 جنيه مصري

الأطباق

المتوسطية، الأوروبية، تونسية، الفرنسية، الأطعمة البحرية

ويقدم المطعم أشهى الوجبات والمأكولات التونسية الفرنسية والمأكولات البحرية ومأكولات البحر المتوسط.

رقم الحجز والإستعلام  +216 53 459 185

‪Restaurant Auberge Le Pirate

نطاق الأسعار

‪  تبدأ أسعار المطعم من 193 جنيهاً مصرياً.

يمكن التواصل مع الإدارة عبر الهاتف: +216 72 427 818

يتميز المطعم بتقديم أشهى المأكولات البحرية والأسماك ومأكولات البحر المتوسط، ويتميز المطعم بالإهتمام بالطاولات والمجالس الوثيرة التي تشعر العملاء بمزيد من الراحة والإسترخاء عند الجلوس، بالإضافة إلى إتاحة شاشات للعرض والتليفزيون وعرض بعض العروض الفنية والثقافية للزوار، مع مشاهدة المباريات الكبرى الهامة وخاصة العالمية منها، ومن ثم فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى بنزرت.
كما يوفر هذا المطعم خدمات السباحة والإستجمام والإستحمام، بالإضافة إلى توفيره خدمة الحجز المسبق لطاولات الطعام عبر الإنترنت أو من خلال المهاتفة بالجوال.

Restaurant Le Phenicien

يتميز هذا المطعم بأنه يشبه المطاعم العائمة حيث يتواجد على سفينة كبرى في البحر ليقدم أشهى المأكولات البحرية والأسماك و وجبات البحر المتوسط التي تتميز بها تونس، ويتسم طابع هذا المطعم بالهدوء والجو الرومانسي الذي يساعد على الإسترخاء والإستجمام أثناء تناول الطعام أو أثناء وقت الراحة.

للتواصل مع الإدارة +216 72 424 480

الأطباق

الأطعمة البحرية، المتوسطية، تونسية

يقدم الأطعمة البحرية التونسة و وجبات البحر المتوسط.