أفضل المطاعم فى لشبونة

أفضل المطاعم فى لشبونة

نتحدث فى هذا المقال عن أفضل المطاعم فى لشبونة، وهي عاصمة البرتغال الجميلة، التي تجذب أعدادا كبيرة من السياح سنويًا، لنظرا لقوة اقتصادها وجمالها، وكثرة ما تحتوي من أماكن رائعة. وتقدم مطاعم لشبونة أشهى الأطباق المحلية بالإضافة إلى عدد من الأطباق الأوروبية والعربية، وفي هذا المقال سنستعرض بعضها.

أفضل المطاعم فى لشبونة

Zazah

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎490 – ‪ج.م.‏ ‎998

الأطباق

المتوسطية، الأوروبية، برتغالية، عالمية، حديثة.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

رقم الهاتف +351 21 134 4468.

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى وأفضل المأكولات الأوروبية والبرتغالية الكثير من مأكولات البحر المتوسط.

ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى لشبونة لما يقدمه من العديد من المأكولات والوجبات الاوروبية على أعلى مستوى من الجودة  بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات الممتازة التي يتيحها المطعم للعملاء ولعل أبرزها خدمات الواي فاي والإنترنت المجاني بالإضافة إلى خدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات بالإتصال بالمطعم هاتفياً أو التواصل مع صفحات المطعم عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة لما يتيح من ساحة كبير لركن سيارات العملاء.

وأيضاً ما يتيحه من صالة طعام واسعة لإستقبال أكبر عدد ممكن من العملاء بالإضافة إلى ساحة خارجية لتناول الطعام في الهواء الطلق، وكذلك فإن المطعم يتيح بار كبير لتناول أنواع الخمور المختلفة بالإضافة إلى العديد من المشروبات والعصائر البرتغالية والأوروبية المميزة.

والمطعم يوفر أيضاً ركن خاص للمدخنين ويوفر المطعم الكثير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى لشبونة.

‪Há Tapas no Mercado

يتميز هذا المطعم بموقع المميز بالقرب من أحد محطات المترو الشهيرة, ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى لشبونة لما يوفره من العديد من الوجبات عالية الجودة والكثير من الخدمات المميزة.

حيث يوفر المطعم بار كبير به أصناف كثيرة من الخمور والمشروبات الكحولية بالإضافة إلى ركن خاص للمدخنين.

ويعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم المرتفعة أسعارها, ويقدم هذا المطعم بشكل عام الكثير من الوجبات الأوروبية و وجبات البحر المتوسط والكثير من الوجبات والمأكولات البرتغالية.

ويوفر المطعم الكثير من الوجبات والمأكولات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى الكثير من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين، لذلك فهو يعد من أفضل المطاعم فى لشبونة.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎193 – ‪ج.م.‏ ‎700

الأطباق

الأوروبية، برتغالية، الحساء، المتوسطية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية.

رقم الهاتف +351 21 099 3971.

‪Versículo do Faia

يعتبر من أفضل المطاعم فى لشبونة التي تقدم الأكلات البرتغالية التقليدية وبعض المأكولات الأوروبية المعروفة بأسعار في المتناول, ويوفر بعض وجبات الأشخاص النباتيين.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎350 – ‪ج.م.‏ ‎876

الأطباق

المتوسطية، الأوروبية، برتغالية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

رقم الهاتف +351 963 999 678.

‪Floresta Das Escadinhas

يعتبر من أفضل مطاعم لشبونة التي تنفرد وتتميز بتقديم المشويات والمأكولات البرتغالية و وجبات البحر المتوسط المميزة بأسعار منخفضة و وجودة عالية.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎140 – ‪ج.م.‏ ‎263

الأطباق

المتوسطية، المشويات، الأوروبية، برتغالية، مطعم مشويات.

أنظمة غذائية خاصة

خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

رقم الهاتف +351 21 887 2052.