أفضل مطاعم الفجيرة

أفضل مطاعم الفجيرة

تعتبر إمارة الفجيرة واحدة من أجمل مناطق الإمارات العربية المتحدة، وهي تطل على بحر عمان، الموجود في شرقي شبه الجزيرة العربية، وتقع على بعد 60 كم مترًا من أوحلة، وباتت تشتهر بالسياحة، خاصةً بعد المخصصات المالية الضخمة التي أنفقتها الحكومة الإماراتية خلال آخر عشر سنوات. وصارت الفجيرة تمتلك عددًا كبيرًا من المنتجعات والشقق والفيلل والمقاهي والبارات والمطاعم، ونستعرض أفضل مطاعم الفجيرة، التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات للزوار.

أفضل مطاعم الفجيرة

مطعم المشوار

يقع هذا المطعم في شارع حمد بن عبد الله ويعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم الفجيرة، لما يقبل إليه من عدد كبير من الزائرين العرب وغير العرب، ويتميز بتقدم أشهى المأكولات الشرقية والعربية الإماراتية بالإضافة إلى عدد كبير من المأكولات البحرية ومأكولات البحر المتوسط، واللحوم التي تقدم في هذا المطعم تم ذبحها وفق معايير وشروط الشريعة الإسلامية أي أنها لحم حلال.

ويتيح هذا المطعم تقديم العديد من الوجبات للأشخاص النباتيين كما يتيح تقديم العديد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين، ويتميز هذا المطعم بأنه ذات طراز شرقي عريق بتصميمات وديكورات عربية تتسم بالفخامة والرقي، ويغلب الهدوء على الجو العام لهذا المطعم ، ويوفر المطعم خدمات التوصيل المجاني للوجبات وخدمات الحجز المسبق لطاولات الطعام وذلك يكون بالإتصال هاتفياً بإدارة المطعم أو بالحجز عبر صفحات المطعم الخاصة على مواقع وصفحات التواصل الإجتماعي.

ويعتبر المطعم جاهز وفي أتم الإستعداد دائماً لإستقبال العزومات الكبرى والولائم ، وكما يوفر ركن خاص للعائلات محبي الخصوصية في تناول الطعام ، وركن خاص للمدخنين ، ويوفر كراسي خاصة لذوي الإحتياجات الخاصة، ويعمل الموقع يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتي الساعة 1 صباح اليوم التالي، وتتسم أسعار هذا المطعم بأنها متوسطة وجيدة وليست مرتفعة مقارنة بغيره من المطاعم الشبيهة ومقارنة بما يقدمه هذا المطعم من جودة عالية وخدمات متميزة.

مطعم شهرزاد بالس

ساعات العمل

 12:00 م ـ 12:00 ص

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى المأكولات الإيرانية ويقع في شارع حمد بن عبدالله ويعتبر من أفضل مطاعم الفجيرة لما يقدمه من أشهر وألذ المأكولات الإيرانية بالإضافة لعدد من المأكولات العربية المميزة وبعض المشروبات العربية، وكما يوفر المطعم بعض الوجبات للأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

ويوفر ركن خاص للعائلات، ويتيح خدمات التوصيل المدفوع للوجبات وخدمات الحجز المسبق.

مطعم الملاح

يقع في شارع حمد بن عبد الله ويعتبر من أفضل مطاعم الفجيرة في تقديم الوجبات والمأكولات اللبنانية والشامية المميزة والمشويات الشرقية وذلك بأسعار متوسطة وخدمة رائعة.

ومن الجدير بالذكر أن اللحوم التي تقدم في هذا المطعم تم ذبحها وفق معايير وشروط الشريعة الإسلامية، ويوفر هذا المطعم بعض الوجبات الخاصة بالأشخاص النباتيين، بالإضافة إلى توفير خدمة التوصيل المجاني للوجبات وخدمات الحجز المسبق لطاولات الطعام.

ساعات العمل:

 09:00 ص ، 10:00 صباح اليوم التالي.