أقنعة الوجه ضد البثور والبقع السوداء

أقنعة الوجه ضد البثور والبقع السوداء

أقنعة الوجه ضد البثور ، الحل الجيد للتعامل مع مشكلة البثور هو أقنعة الوجه الطبيعية. إنها فعالة في هذه المشكلة لأن لديها اتصال مباشر مع الجلد ويمكنها العمل لفترة من الوقت، فهي قادرة على إجراء المعجزات على جلد الوجه. ميزة أخرى هي أن الأقنعة سهلة التحضير وفي متناول الجميع.

أقنعة الوجه ضد البثور

تظهر بعض البثور أو الاحمرار على وجهنا عاجلاً أم آجلاً. يمكن أن يحدث هذا لأسباب عديدة مثل الاختلالات الهرمونية، والإجهاد، والحساسية. في البحث عن الحل الأسرع والأكثر فاعلية وسهولة، يعتمد الناس على مستحضرات التجميل التجارية، إنها باهظة الثمن، وليست الأكثر فعالية في مكافحة البثور ومشاكل البشرة.

في الواقع، فإن الحل للتعامل مع مشكلة البثور هو النهج الصحيح، والمثابرة والمنتجات المناسبة لعلاج البشرة. يجب إيلاء الكثير من الاهتمام للمكونات في مستحضرات التجميل. من المستحسن أن تكون عضوية أو بعبارة أخرى – مع المكونات الطبيعية والمستخلصات.

أقنعة طبيعية لمكافحة البثور

لقد اخترنا بعضًا من أقنعة الوجه الأكثر فاعلية وسهولة في مواجهة البقع السوداء، المصممة لأنواع البشرة المختلفة ومتطلبات العمر وهذه بعض أقنعة الوجه الفعالة ضد البثور:

الحليب والعسل

هذا القناع مناسب لجميع أنواع البشرة، خاصة تلك المعرضة للاحمرار. لتحضير القناع، اخلطي جزئين من العسل الطبيعي مع جزء واحد من الحليب الطازج. بدلاً من الحليب الطازج، يمكن استخدام الزبادي، وهو ما سيؤدي أيضًا مهمة رائعة. ضعه على وجهك لمدة 15 – 20 دقيقة وشطفه، سوف يساعد القناع على مكافحة البثور ومشاكل البشرة.

خشب الصندل والعسل

هذا قناع رائع مناسب للبشرة الحساسة والمعرضة للحساسية بسبب تأثير خشب الصندل المذهل، وهو مطهر استثنائي. يتكون إعداد القناع من خلط 3-4 ملاعق صغيرة من خشب الصندل المطحون مع العسل حتى يتم الحصول على خليط متجانس. ضعيه على الوجه والعنق وشطفه بماء فاتر بعد 15 دقيقة.

قناع خل التفاح

من المستغرب أن الخل يمكن أن يكون له مجموعة متنوعة من الاستخدامات في المطبخ وكذلك في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. السبب في وجوده في هذه القائمة هو محتوى أحماض ألفا هيدروكسيل التي تفتح المسام وتنظف وتطهير البشرة، مما يجعلها خالية من العيوب. هذه الوصفة سهلة للغاية – ما عليك سوى وضع بضع طبقات من الخل في جميع أنحاء وجهك باستخدام قطعة من القطن واتركها حتى تجف. وتشطف بالماء.

 قناع معجون الأسنان والعسل

هذا نوع آخر من القناع، لكنه فعال للغاية بسبب طول الوقت الذي يظهر فيه على الجلد. ميزة أخرى هي الوصول السهل والسريع إلى المنتجات المطلوبة. للحصول على هذا القناع، اخلطي كمية معجون الأسنان والعسل التي تعتبرها مناسبة لصنع قناع ضد البثور، وتطبق على المناطق التي بها مشكلة. نظرًا لأن تأثير هذا القناع قوي، نوصيك بتطبيقه فقط على المناطق الأكثر إشكالية وليس الوجه بالكامل.

قناع الزبادي ودقيق الشوفان ضد البقع السوداء

هذا القناع هو الحل الأمثل لمشاكل البشرة بسبب البكتيريا المفيدة في اللبن التي تحارب البكتيريا المسببة للبقع السوداء. الشوفان، من ناحية أخرى، هو بمثابة مقشر، يعمل عن طريق إزالة الجلد الميت والمساهمة في المظهر العام الجديد للبشرة. امزج من 2-4 ملاعق صغيرة من الحليب مع كوب واحد من دقيق الشوفان المطحون ناعماً لتشكيل عجينة سميكة متجانسة. طبق القناع على الوجه والعنق ويترك لمدة 20 دقيقة. ويتم غسل البشرة جيدا بالماء.

سيؤدي التطبيق المتكرر للأقنعة على الجلد إلى التخلص من البثور، وتحسين عيوب الوجه بشكل عام. العناية بالجمال مهمة للشكل العام والصحة أيضا. دلل نفسك بأحد هذه الأقنعة ولن تندم.