أقنعة مغذية للبشرة.. اصنعيها بنفسك في المنزل

أقنعة مغذية للبشرة.. اصنعيها بنفسك في المنزل

أقنعة مغذية للبشرة، جميع النساء يعرفن أنه يجب ترطيب الجلد وتغذيته. يساعد الترطيب والتغذية في الحفاظ على الشباب والجمال لسنوات عديدة. لكن في هذه الحالة، الأهم هو المنهجية.فقط العلاجات التجميلية المنتظمة هي التي تساعد المرأة بعد سن الثلاثين على أن تبدو شابة وجذابة، وتتخلص من التجاعيد وتمنعها من التكوّن. ولكني أريد التأكيد على أنه حتى أغلى المنتجات المشتراة لا تعطي دائمًا نتيجة إيجابية، لأن هناك العديد من الأصباغ والمواد الحافظة والمواد المضافة الكيميائية الضارة الأخرى التي لا تصمد أمام جلد المرأة المشوه. أفضل قناع للبشرة بالطبع هو الطبيعي.

أقنعة مغذية للبشرة

يجب استخدام الأقنعة المغذية بعد 40 عامًا في المنزل. في المنزل فقط يمكنك صنع قناع بجودة عالية وفعالة حقًا لأنك تعده من المنتجات الطازجة والأكثر طبيعية.

قناع مغذي في المنزل للبشرة الجافة

ما هو الجلد الجاف؟ الجلد الجاف هو الأدمة مع وجود التقشر والشعور بالضيق، مما يعني أننا سنعمل على ترطيبها بفعالية باستخدام زبدة الشيا وزيت الزيتون أو أي زيت مغذي آخر.

للقيام بذلك، قم بتسخين زيت الزيتون أو الشيا، وقم بتطبيقه بالقطن، ويترك لمدة 20 إلى 30 دقيقة. مثل هذا القناع فعال بشكل خاص في الربيع، عندما يحتاج الجسم كله بشكل خاص إلى الفيتامينات والمواد المفيدة. هذا يعطي تأثيرًا سريعًا مرئيًا مجددًا وبدلاً من الجلد المتقشر، فإنك تحصل على بشرة ناعمة.

قناع مغذي للبشرة الدهنية

إذا كنت قلقًا من اللمعان الزيتي، جرّب القناع الرائع الذي يشد المسام ويزيل اللمعان. قناع الوجه الطبيعي يتم تحضيره على النحو التالي: إحضار ملعقتين كبيرتين من العسل والدقيق الكامل وبيضة واحدة وتخلط جيدًا حتى يتم الحصول على كتلة متجانسة. تطبق على البشرة وتترك حتى تجف. بعد الغسيل بالماء الفاتر نقوم بتطبيق كريم، يناسب هذا النوع من البشرة.

قناع العسل والموز للبشرة العادية

يخلط الموز مع ملعقتين من العسل، تطبق على الوجه والعنق، يغذى العسل البشرة، ويرطب الموز ويغذي بالفيتامينات المفيدة به بشرتنا بفاعلية. يمكنك تجربة هكذا مرة واحدة في الأسبوع، أو مرتان لزيادة مرونة البشرة.

قناع أخضر مغذي يجمع بين الغليسرين الخيار

الأقنعة التي تحتوي على الجليسرين فعالة بشكل خاص لأنها تساعد في الحفاظ على التوازن البيولوجي للرطوبة في البشرة وبالتالي تساعد في تقليل التجاعيد. إنها مناسبة للفتيات الصغيرات، وتساعد على البقاء ببشرة شابة وخالية من العيوب لفترة أطول.

سوف يساعد القناع الأخضر في استعادة جمال بشرتك وإشراقها. لهذا، يجب عليك تقشير الخيار وطحنه، أضف ملعقة صغيرة من الجليسرين للخيار، نضع القناع على الوجه 40 دقيقة. ثم يغسل بالماء الدافئ. (يوصي أخصائيو التجميل بشدة بهذا القناع).

قناع تنقية مغذي للبشرة من الفاكهة

إذا كنت بحاجة إلى التطهير والتغذية، خذ ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، و 1 ملعقة طعام من دقيق الشوفان، و3 ثمرات فراولة وثمرة موز. اخلطهم جيدا واستخدمها في تدليك بشرتك.

قناع الخميرة في المنزل

المادة الموجودة في الخميرة مثالية لتجديد شباب البشرة. المقادير: 10 غرام من الخميرة، 1 ملعقة كبيرة من اللبن الرائب، 1 ملعقة طعام من عصير التوت. قم بمزج المكونات، ثم تطبق على البشرة وتترك ربع ساعة وتشطف البشرة بالماء