صفات ومميزات أنثى برج الأسد بالتفصيل

صفات ومميزات أنثى برج الأسد بالتفصيل

مميزات وصفات أنثى برج الأسد

يعد برج الأسد واحد من الأبراج الفلكية التي لديها العديد من السمات الشخصية للإنسان، كما أنه واحد من الأبراج النارية ويقع به كل من ولد في الفترة من 23 يوليو وحتى 23 أغسطس، كما أن أفضل الأيام لدى مواليد برج الأسد هو يوم الأحد، بينما يفضل رقم 1، واللون المفضل لدى مولود برج الأسد هو اللون الأصفر والبرتقالي كما أنه البرج الخامس في ترتيب الأبراج.

مميزات أنثى برج الأسد

هي إنسانة طموحة متسامحة وصديقة مخلصة ولديها قدر كاف من الذكاء والرقة وتحب القيادة ولا تكون متكبرة على الإطلاق فهي أيضا أم مثالية وست بيت جيدة جداً ومدبرة. وترتب أشيائها بشكل كبير وجيد وقادرة على أخذ قرارها بنفسها بدون اللجوء لأحد.

تمتاز أنثى الأسد أيضاً أنها ملفتة للنظر، كما أن لها جاذبية خاصة، ولديها ثقة بنفسها وحالة كبيرة من الحماسة، مما يؤدي إلى قيامها بجذب العديد من الأشخاص حولها، كما تمتاز أنثى الأسد بأنها قوية ومبدعة وتمتاز أيضا بأنها لديها عاطفة جياشة، كما أنها تمتاز بالإيجابية والنظرة المتعمقة في الحياة، كما تمتلك قوة كبيرة تجعلها واثقة من نفسها وواثقة من مختلف التصرفات التي تقوم بها، ومن أهم الصفات التي يمكننا أن نتحدث بها عن أنثى برج الأسد هو حبها للقيادة ورغبتها المستمرة في السيطرة على من حولها.

صفات أنثى برج الأسد

أنثى الأسد ذكية وقوية وأيضا صريحة جداً  ومواقفها صارمة ومبدعة كالعادة وأيضا هي تحب الدراما ولها حس فكاهي يجعل كل من حولها ينجذب إليها فهي تتهم بالغرور لأن لديها ثقة بالنفس عالية فيعتبرها العالم من حولها الذي لا يعرفها أنها متغطرسة.

كما تمتاز أنثى الأسد بحالة الشهامة ولها أخلاق عالية تجعلها دائما في مقدمة أي تجمع أو علاقة اجتماعية، وهذا الأمر يجعلها ملفتة للنظر نتيجة للجاذبية والإبداع الذي يكون حولها.

أنثى برج الأسد والحب

الأسد يحب بكل شعوره فأنت لا يمكنك أن تشعر بالملل إذا كنت معها فهي شخص يتميز بالعطاء والحب ولكنها لن تقبل بأي درجة حب أقل منك فمثلما تحبك تريد أيضا أن تحبها فالحب بالنسبة لها هو رقم واحد في الحياة. فحياتك مع أنثى برج الأسد هي مغامرة لذيذة ومثيرة فهي لأنها عاطفية جدا وتقع في الحب بسهولة فتكون حين ذاك مخلصة ووفية للغاية.

أنثى برج الأسد والعمل

هي امرأة تشغل المناصب العالية والقيادية دائما ولا يظهر أمام العالم أنها تسعى لهذا الأمر وأنه أتى لها من أجل ذكائها بل لا يعلمون إنها هي من سعت إلي أن تصل للمنصب فتعمل المستحيل حتى تحصل عليه بدون أن يشعر أحد.

أنثى برج الأسد والأصدقاء

هي امرأة طيبة وتكون علاقات كثيرة مع العائلة وأصدقائها ولكن إذا خانها أحد لا يمكنها أن تسامحه مهما حدث ، كما تمتاز بالرغبة الدائمة بتكوين العلاقات والصداقات المختلفة.

أنثى برج الأسد والموضة

هي تعشق الرفاهيه ومهتمه بالموضة، فالحقيبة أن فتاة برج الأسد تكون ممتلئة دائماً بالعطور والكريمات ولكن هذا لا يعني أن ملابسها تكون ذات سعر باهظ بل يمكنها أن تختار ملابس قليلة الثمن ولكنها منسقة , وهي أيضا تحب الموضة الدرامية والجريئة وتعشق اقمشة الحرير والكشمير وايضا ذوقها يتميز بالاكسسورات واعقاد الماس وتحب أيضا الملابس المطرزة وخصوصا بالترتر فهي لا تحب الروتين وبذلك أيضا لا تحب الملل فتغير من ملابسها باستمرار فيمكنها أن يكون لها حذاء مختلف عن الفتيات.