صفات ومميزات أنثى برج الثور بالتفصيل

صفات ومميزات أنثى برج الثور بالتفصيل

مميزات وصفات أنثى برج الثور

يقع مواليد برج الثور في الفترة بين 20 من إبريل حتى 20 من مايو، كما أنه البرج الثاني في الأبراج بعد برج الحمل، ويتميز بكونه واحد من الأبراج الترابية الذي يتميز بتقلباته المفاجئة، وكانت تلك النقطة هي السبب في أنه تم إطلاق لقب برج الثور على مواليد هذا البرج، يتميز مواليد برج الثور بحبهم الشديد للخروج في النهار بالإضافة إلى أنهم لا ينظرون إلى الماديات والكسب المالي، بل يبحثون دائما عن الراحة النفسية، ويتميز كل من رجل وأنثى الثور بالرغبة في المعرفة والفضول الشديد، فلا يميل مواليد برج الثور إلى المخاطرة بل أنهم يفضلون الاستمتاع بالحياة بالشكل الذي هي عليه.

مميزات أنثى برج الثور

أنثى الثور تكون قوية وإذا امتلكت بحياتك أنثى الثور فتيقن أنك تستطيع الاعتماد عليها كلياً وهي مغرمة بكل شيء جميل وتستطيع تميزه عن غيره، فهي تقوم باستخدام حاسة اللمس وتحرك كل حواسها واتجاهاتها بهذه الحاسة فهي صارمة حتى وإن رآها البعض مشاكسة متسكعة. انثي برج الثور تحب الأكل كثيراً وليس أي أكل بل هو ذواق ويحب الأكل الدسم كثيراً وهو يعشق الطبيعة والمناظر الخلابة، ويتميز برزانة واضحة والكل يحبون طريقته وهو رغم هدوئه وتميزه بإنه واقعي فهو ايضاً لبق في حديثه وتصرفاته.

أنثى برج الثور والصداقة

تتميز أنثى الثور بأنها تقدر الصداقة والقرابة جيداً، إذا وجدت الصديق المناسب حافظت عليه واستمرت صداقتهما للأبد فهي مخلصة إلي أبعد الحدود. كما أن انثي الثور تتميز بأن لديها شخصية قوية وصلبة، وتتميز بصبرها الطويل في علاقات الصداقة، ونادرا ما نجدها مصابة باليأس في التعامل مع أي فرد، ولكنها تبدي دائما مدى حبها واهتمامها بالأصدقاء، حيث أن أنثى الثور تفضل الرفاهية والاستمتاع بالأشجار والطبيعة.

أنثى برج الثور والحب

أنثى الثور تحب وتؤمن جيداً بالحب ومن أقرب الطرق إلى قلبها أن تقدم لها بعض من الهدايا الجميلة والجذابة فهي متمسكة بالشريك طوال حياتها وتترك كل شيء له علاقة بأي شهوة حتى تكتسب قلبه. تتميز أنثى الثور أيضا بكونها عاطفية ورومانسية كما أنها من الإناث من يقدرون العلاقات والانسجام، وبالتالي فتسعى دائما إلى تكوين أسرة صغيرة، على الرغم من أنها لا تحب التحكم في حياتها الشخصية ولكنها أيضا تريد دائما أنها مرأة غير تقليدية وتفضل التغيير في الحب والعادات والتقاليد، بالإضافة إلى كونها امرأة غيوبة، وهذا الأمر نتيجة لأنها لا تقبل الأخطاء بسهولة.

أنثى برج الثور والعمل

هي تركز أكثر الأشياء على العمل والمال فهي تتخيل الاستقرار يعني استقرار مالي ولديه شعار مميز دائما وهو أنه الملك ويعمل أشياء إضافية حتى يحصد جميع الأموال وليس لديه مشكلة في ذلك. الوظيفة لها تعني المال والحياة لذا هي تحبها كثيراً وتتمسك بها دائما فهي بالنسبة لها النجاة. وفي ظل حبها للعمل والمال والأشياء الإضافية التي تقوم بها فهي أيضاً تتمتع بالرفاهية والراحة والحرية.

أنثى برج الثور والطموح

أنثى الثور لديها طموح عالي جداً وتقوم بخطوات محسوبة حتى تصل إلى أهدافها وتحققها بتميز ولا يكون هذا بشكل سريع بل هي مخلصة في عملها بشدة وتتقنه وتتميز به وبهذه الطريقة حتى لا تقع في أي خطأ ويكون عملها في أحسن صورة. وبهذا الشكل فهي تتميز بالعند أيضاً في عملها وفي حبها للآخرين فهي يكون لديها إصرار شديد على تنفيذ ما لديها من مهام حتى وإن كانت صعبة تستطيع أن يقوم بها.