صفات ومميزات أنثى برج الجوزاء بالتفصيل

صفات ومميزات أنثى برج الجوزاء بالتفصيل

مميزات وصفات أنثى برج الجوزاء

يمثل برج الجوزاء البرج الثالث من الاثني عشر برجاً في دائرة الأبراج حول مسار الشمس، ويقع برج الجوزاء في جهة الشمال من الشمس وينتمي كل المواليد في الفترة من 21 مايو حتى 21 يونيو إلى برج الجوزاء، وهم المواليد في نهاية الربيع، ويوجد العديد من الجوانب المميزة في شخصية برج الجوزاء، كما يوجد طرق مختلفة للتفكير وطبيعة العمل الخاص به، ولكن تختلف الصفات والمميزات التي تميز رجل الجوزاء عن التي تميز انثى الجوزاء، واليوم سوف نقوم بالتعرض إلى انثى الجوزاء لنتعرف على أهم صفاتها ومميزاتها في الحب والعمل والصدقاء وصفاتها بشكل عام.

مميزات أنثى برج الجوزاء

أنثى الجوزاء هي شخصية من الشخصيات سريعي التفكير ولا تدخل في تفاصيل فهي تتسم بأنها تفضل العمومية وأيضاً هي سريعة في أخذ القرارات فتفكيرهم يسبق الحدث دائما وهذا مما يجعل الأمر صعب لحدوث عدة مشاكل لها . ومن أهم مزاياها أنها ذكية جداً وتحب التطلع والاستكشاف الدائم فتخوض المغامرات بشكل مستمر ويمكن هذا يوقع بها في بعض المشاكل ولكن أيضا يجعلها تكتشف وتتعرف علي بعض الأشخاص والأماكن وكلما تحركت أنثى الجوزاء في مغامراتها وتدخلت بين الناس أصبح اعتمادها علي ذكائها بشكل أكبر وأنضج .

مزاج أنثى برج الجوزاء

أما عن مزاج أنثى الجوزاء فهي تتميز بقدرتها الكبيرة على تحقيق حالة من الاستجابة الفورية لكل من الحالات المختلفة، كما أنها تتميز بالمزاج العصبي ووجود حالة من العواطف المتعاكسة، فالآن تجدها تضحك وبعد دقائق معدودة تجدها تبكي، وبالتالي فهي تعاني من حالة عفوية منفعلة، وذلك على الرغم من وجود بعض النقاط السلبية والضعيفة في شخصية أنثى الجوزاء، إلا أنها تتميز بالعديد من النقاط الإيجابية  الأخرى.

أنثى برج الجوزاء والحب

الحب عند الجوزاء يتسم بشقين الأول أنه يعرف جيداً أن يعبر عن مشاعره والشق الآخر أنه يقوم بالتلاعب بمشاعر الآخرين ولا يكون جدي في علاقاته لأن امرأة برج الجوزاء لديها جاذبيه تمكنها من الإيقاع بالرجل وهذه مراحل تمر بها في وقت المراهقة ويتغير كل شيء ويصبح جيداً في مرحلة النضج.

أنثى برج الجوزاء والعمل

برج الجوزاء هو برج متقلب المزاج دائما فلذا هو لديه مشكلة في العمل فـأنثي الجوزاء لا تريد أن يعطيها أحد الأوامر ومن الممكن أن يكون لها اليوم مزاج جيد فتذهب إلى العمل وهي تشعر بالحب والحيوية وتقوم بكافة الأعمال وفي اليوم التالي تكون ذات مزاج سيء فلا تنتج العمل لذا من الأفضل لها أن تكون صاحبه مهنة حرة تعمل عندما تحب وتبدع في أيام مزاجها الجيد .فمن ضمن مميزاتها أنها تستطيع أن تعمل بأكثر من أمر في وقت واحد معا ويعيبها في نفس ذات الوقت لأنها من الممكن أن تترك كل المهام مرة واحدة فلا تكمل شيء فيصبح العمل في ورطه. كما أن أنثى الجوزاء تتميز في العمل أيضا أنها تستطيع اخراج كامل طاقتها في مختلف المهام، وبالتالي فهي تقوم بإنجاز أكبر قدر من العمل فعندما تبحث عن منجز الأعمال ستجد أنثى برج الجوزاء.

أنثى برج الجوزاء والصداقة

أنثى الجوزاء مرتبطة بأصدقائها بشكل ممتاز ويمكنها أن تترك بصمة علي كل من يدخل في حياتها ولكن بطبيعة الشخصية المتغيرة والمتقلبة للبرج فيمكنها الاختفاء متي تشاء مما يزعج الأصدقاء منها ويجعلها تخسرهم بشكل كبير ولكن اذا كانت مع أصدقائها فهي تكون صديقة متعاونة وتمتلك أيضاً المهارة في التواصل مع الآخرين , وكريمة مع اصدقائها وايضاً تحب الانفراد بذاتها.