صفات ومميزات أنثى برج الحمل بالتفصيل

صفات ومميزات أنثى برج الحمل بالتفصيل

مميزات وصفات أنثى برج الحمل

هل سبق وتساءلت مع نفسك ما سبب تسمية برج الحمل بهذا الاسم؟، إن الإجابة على هذا السؤال تكمن في اسمه، حيث أن الحمل حيوان أليف وضعيف، وبالطبع برج الحمل هو البرج الأول في المجموعة الفلكية، وهو واحد من أطيب الأبراج، حيث أن شخصيات برج الحمل تتميز بأن لها شخصيات مستقلة، وتجلب الإثارة والدهشة في حياة الأخرين، كما أن شخصية برج الحمل لديها القدرة على اتخاذ القرارات بشكل سريعة، وعلى الرغم من تلك السرعة إلا أن القرارات تكون سليمة، ويتصف كل من رجل ومرأة برج الحمل بأنه أصدق الأشخاص ويتميزون بالوضوح والوفاء، وهذا الأمر يندهش منه العديد من الأشخاص بمجرد معرفتهم أن هذا الشخص من مواليد برج الحمل يكون هناك ثقة تامة بصدقه.

يبدأ برج الحمل في اليوم الواحد والعشرين من مارس وينتهي في التاسع عشر من إبريل، كما أن الكوكب الذي يحكم برج الحمل هو المريخ، بينما يتوافق بشكل كبير مع كل من برج الأسد والقوس.

ويختلف بشكل كلي مع كل من برج السرطان والجدي، بينما اللون المفضل لبرج الحمل هو اللون الأحمر ويسهي بكل من حجر الماس والعقيق.

صفات أنثى برج الحمل

امرأة برج الحمل هي امرأة تقوم بأشياء وأفعال كثيرة دون أن تفكر، فهي تُملك صراحة مفرطة ونجد أن هذه الصراحة قد توقع بها في بعض الأزمات لأنّها تجرح مشاعر بعض الأشخاص القريبة منها، ومن بعض صفاتها التي تميزها عن أي برج آخر أنها من الشخصيات المُحبة للحياة والتحدّي والمغامرات، ولا تحب أن تذكر الأحلام والطموحات الخاصة بها بل تقوم بتنفيذ أحلامها.

أنثى برج الحمل والحبّ

أنثى الحمل تُولد وهي تحمل الكثير من كل معاني الحب والإخلاص في علاقاتها بالآخرين، أنثى الحمل هي أنثى عاطفية لأبعد الحدود، وتعشق اهتمام الحبيب بها ولا تميل إلى الروتين والملل، فهي غيورة جدًا وعندما تحب تريد أن تتحكم في الشريك.

مميزات أنثى برج الحمل

أنثى الحمل تتميز بعمل الخير المستمر والسعي إليه بكل حب وهي تمتلك سرعة بديهة وروح جميلة مريحة كما إنها أيضًا تتمتع بثقة عالية في نفسها وذاتها وهي من النوع الذي يكره المشاكل المادية بأنواعها.

وهي أيضًا تمتاز بكونها شجاعة بل يمكن أن تصل شجاعتها إلى حد الجنون والتهور فهي طموحة ومتحمسة ونشيطة، ولا تربط ذاتها بالأفكار القديمة فهي تميل إلى الحرية والأشياء العصرية وتحب الاستقلال، ولا ترغب في أن يبدي أحد رأيه بها ولا يستطيع أحد أن يعطي لها أوامر فهي مَنْ تتحكم بكل شيء.

أنثى الحمل تمتلك قدر من الثبات الانفعالي والإصرار فهي قائدة لا تيأس بل تسعى إلى النجاح والتقدم وممارسة شئونها الخاصة دون الرجوع إلى أحد.

وأنثى الحمل تمتلك قدرة رائعة على إقناع الأشخاص التي أمامها بوجهة النظر الخاصة بها فهي لديها إصرار وعزيمة مطلقة بل أيضًا لديها طرق احترافية تجعل مَنْ أمامها يخضع بكل حب لآرائها القوية. ولأنها دائمًا امرأة نشيطة فهي تحتاج إلى ترتيب أفكارها من وقت لآخر لأنها تمارس عدة أعمال شاقة فتحتاج إلى بعض الهدوء في بعض الأحيان.

أنثى برج الحمل والموضة

تعد أنثى الحمل من أكثر الناس التي تمتلك الذوق الرفيع والدقة في اختيار ملابسها والألوان المناسبة لها فهي من ضمن الأشخاص الذين يعتبرون أن الملابس تعكس شخصية الفرد وهي التي تجعله قوي في تحركاته وبالتالي فتعطي للموضة والملابس اكبر اهتمام في أمورها الشخصية.