صفات ومميزات أنثى برج الحوت بالتفصيل

صفات ومميزات أنثى برج الحوت بالتفصيل

مميزات وصفات أنثى برج الحوت

برج الحوت هو واحد من الأبراج التي تدور حولنا بدائرة البروج، كما أنه هو البرج الأخير أي الثاني عشر، ويعد قوس من الدائرة الخاصة بالشمس، ويكون مواليد برج الحوت من 19 فبراير حتى 20 مارس، وتلك الفترة يولد بها أفضل أشخاص وأفضل شخصيات، حيث أن شخصيات برج الحوت دائما ما تميل إلى التطلع والخيال، كما أنهم يعيشون بحالة تفاؤلية كبيرة  من المستحيل أن تجدها في أي من الأبراج الأخرى، وهذا الأمر يتميز في الرجال من برج الحوت أكثر من النساء.

كما تتمتع أنثى برج الحوت بشخصية كبيرة من خلالها يمكن أن يتم لفت الأنظار إليها، كما أنها مليئة بالأنوثة.

دعونا في هذا المقال القصير نتعرف على أهم صفات ومميزات أنثى برج الحوت.

صفات أنثى برج الحوت

هي امرأة دبلوماسية ورومانسية وحالمة وغامضة، لديّها الكثير من المشاعر والحساسية المفرطة، بالإضافة إلى الحيوية والنشاط وهذا ما يجعلها تطلق العنان لتفكيرها، ومن مميزاتها التي تنفرد بها عن أي امرأة أخرى هو أنّها تراقب الجميع من حولها لتتعرّف على مشاعرهم، فهي امرأة صادقة المشاعر، وعاطفية لدرجة كبيرة، تحنو على الفقراء، وتهتم بالحيوانات ويرجع ذلك إلى قلبها ومشاعرها الطيبة والرقيقة، فهي امرأة لديّها سخاء عاطفي.

أنثى برج الحوت والحب

مما لا شك فيه أن أنثى الحوت هي امرأة رومانسية، وعاطفية جدًا، فعندما تُحبّ نجدها جذابة تخطف أنظار الجميع بسبب قوتها وثقتها بنفسها التي تُولد مع الحُبّ، فهي أنثى رقيقة وناعمة، حتى في مشاعرها تكون هادئة للغاية، وتعرف بالطبع احتياجات الشريك وتقدره، ويشعر معها بالراحة والحُبّ والسعادة.

أنثى برج الحوت والعمل

لا تريد امرأة الحوت السيطرة في العمل، ولا ترغب في القيادة، فهي امرأة عاطفية للغاية ومزاجية وقد يؤثر هذا على عملها وتتعاطف مع الآخرين، ولذلك فنجدها في الأعمال الفنيّة تكون جذابة وبارعة، فنجدها في الموسيقى والكتابة مرهفة الحس والمشاعر، ومن الممكن أن تكون شاعرة بفضل إحساسها وتعاطفها مع الآخرين، فالناحية الإبداعية لديّها تؤكد على إنّها إنسانة مُلهمة للجميع بسبب قدراتها وإمكانياتها المتفوقة التي تساعدها على اكتساب مكانة كبيرة في العمل.

أنثى برج الحوت والصداقة

ينجذب إليها الجميع، ولكن امرأة الحوت تريد أن يكون لديّها الصديق الوفي وتتقرب منه، وهي تسعى بكل جهدها لكي تحصل على هذا النوع من الأصدقاء، فهي تمنح لأصدقائها المساعدة والنصائح من قلبها، وتسعى إلى أن تحقق الكثير من رغباتهم وتحل جميع مشكلاتهم التي تواجههم، وتدفع أصدقائها دومًا إلى الأمام لكي يكونوا أقوياء، وينفذوا الكثير من أفكارهم التي تجعلهم في مكانة مرموقة.

تفضل دائماً أنثى الحوت أن تفكر بشكل هادئ في حين الوقوع في أي مشاكل.

أنثى برج الحوت والأمومة

هي أم حنونة وعطوفة على أبنائها، تتأقلم معهم من الناحية العاطفية، وتشبعهم من الحُبّ، وتدفعهم دومًا إلى تحقيق وتنمية مهاراتهم الشخصية.

كما تجد أنثى الحوت في منزلها دائما ما تقوم بتشغيل الموسيقى الهادئة، وتحاول ان تغرس في أطفالها أنواع الفن المختلفة، كما أنها تفضل الألوان اللامعة في ملابس أطفالها.

أنثى برج الحوت والموضة

تختار الخامات الرقيقة كالحرير الذي يبرز نقاء شخصيتها، ويجعلها تظهر في شكل جميل وجذاب، وتظهر للجميع بشخصية جميلة واثقة من نفسها واختياراتها. فتتمتع انثى الحوت بشخصية تفضل دائما لفت الأنظار إليها من خلال شخصيتها، كما أنها تفضل أن تظهر بشكل ملئ بالأنوثة الناعمة، وبالتالي فليس من السهل أن يتم خداع أنثى الحوت التي يجب أن يكون التعامل معها من خلال حدود.