صفات ومميزات أنثى برج الدلو بالتفصيل

صفات ومميزات أنثى برج الدلو بالتفصيل

مميزات وصفات أنثى برج الدلو

ينتمى إلى برج الدلو كل من مواليد 20 يناير حتى 19 من فبراير، وهو البرج الحادي عشر في دائرة الأبراج، ويطلق على برج الدلو أنه برج الأحلام وبرج النظرات الإيجابية، فيتميز مواليد برج الدلو بالذكاء والمثالية، كما أنهم يتميزون أيضا بالرغبة في الاستقرار، فشخصية الدلو محبة للسفر والتجديد والتغيير في الحياة بشكل عام.

صفات أنثى برج الدلو

لدى هذه الأنثى العديد من الصفات المميزة عن أي امرأة أخرى، فهي واثقة من نفسها للغاية، وفي تصرفاتها، ولا يمكن أن تهتم وتلتفت إلى كلام الآخرين عنها، سواء كان كلام في حقها أو عليها، ومن الجدير بالذكر أنها امرأة شديدة المرح والعقلانية والهدوء، ولا يُمكن أن تحكم عليها وعلى شخصيتها بسهولة، فهي غامضة بعض الشيء، بالإضافة إلى أنّها مُحبّة للحياة والرفاهية، وتتحلى أيضًا بالإنسانية المتناهية، فمهما ذكرنا من صفات لن نوافيها حقها من الجمال والبهجة والسعادة التي تضفيها وتدخلها في نفوس مَنْ هُم حولها.

أنثى برج الدلو والحُبّ

لا تدخل أنثى الدلو في علاقة عاطفية إلاّ بعد أن تشعر بأنّها مرت بحالة من النضج العاطفي، ويرجع هذا إلى أنّها لا تتعلّق بأحد بسرعة، حتى في تقلباتها العاطفية فهي عاقلة جدًا وهادئة، فنجدها شخصية غير غيورة على شريك حياتها وتمنحه مساحة من الحُريّة لكي يكون لديّه حياته الخاصة، وتطلب منه العكس أيضًا فهو لا بُدّ أن يحترم حياتها الخاصة، وفي المقابل سيحصل منها على الحُبّ والاحترام والإخلاص والوفاء إلى الأبد. كما يقال أن أنثى الدلو أيضا لا تفضل الزواج، وربما السبب أنها تفضل الحرية والانطلاق ولكنها طالما وجدت الشخص الذي يعطي لها جانب من الحرية فتصبح الحياة الزوجية لديها أمر مقدس تجعل منه شيء مفيد، فهي تتمسك بالعادات والتقاليد ولكن في إطار من الحرية حتى تستطيع التقدم بمختلف الخطوات إلى الأمام وليس الخلف.

أنثى برج الدلو والعمل

امرأة الدلو قادرة على خوض أي مجال في العمل، مهما كان نوعه، وتتحمل الضغوط، بالإضافة إلى أن خيالها خصب يساعدها على تطبيق الكثير من الأفكار المبتكرة والإبداعية في عملها. كما أن أصحاب برج الدلو من الإناث أيضا يتميزون بالشخصية القوية والقدرة على الإدارة والقيادة، وبالتالي فدائما ما تجدهم في أفضل المناصب كالمديرين والرؤساء، بالإضافة إلى أن أصحاب برج الدلو دائما ما يفضلون التطلع إلى الأمام فتجدهم دائما يتقدمون بالعمل خطوات سريعة.

أنثى برج الدلو والصداقة

تبث السعادة والفرح في نفوس أصدقائها، وتجعلهم دائمًا يشعرون بالسعادة عند صحبتها، وتكون أهم واحدة في أصدقائها لكونها قادرة على حل جميع المشكلات التي يمرون بها، بالإضافة إلى كونها تعشق خوض المغامرة معهم حتى تزداد الرفاهية في قلبها وقلوبهم أيضًا.

أنثى برج الدلو والأمومة

شخصيتها القوية تجعلها تسيطر على أطفالها، وتكون قوية معهم، وعلى الرغم من قوتها إلاّ أنّها تبث في قلوبهم السعادة والمرح، ويفرحون بصداقتها لهم. كما تتميز أنثى الدلو بالحب والحنان على أطفالها وهذا الأمر يجعلها دائما متطلعة للزواج وتكوين أسرة ومنزل، فتتمسك أنثى الدلو بالعادات والتقاليد، كما أنها تريد التعايش بشكل جيد مع الأمور المنزلية ولا تكره العلاقات الاجتماعية. تتطلع دائما أنثى الدلو إلى مستقبل باهر إلى أطفالها.

أنثى برج الدلو والموضة

تختار أنثى الدلو الألوان الصارخة الجريئة التي تدل على قوة شخصيتها، بالإضافة إلى أنّها تختار الاكسسوارات الأنيقة التي تتناسق مع ملابسها المميزة، ولكنها لا تهتم بالموضة بشكل كبير، المهم أن يكون شكلها منمق وأنيق ومن ذوقها المميز.