صفات ومميزات أنثى برج السرطان بالتفصيل

صفات ومميزات أنثى برج السرطان بالتفصيل

مميزات وصفات أنثى برج السرطان

ينتمي برج السرطان إلى الأبراج المائية، وهي المجموعة التي تضم كل من برج الحوت وبرج العقرب، بينما مواليد برج السرطان يقعون في الفترة من 22 يونيو وحتى 22 يوليو، ويتميز هذا البرج بالعديد من المميزات والصفات الإيجابية التي تختلف من رجل إلى أنثى، بالإضافة إلى أنه لديه بعض من العيوب والسلبيات التي أيضا تختلف باختلاف الجنس، ولكن في جميع الأحوال يتفق الجنسين على الرقة وحالة المزاجية بالإضافة إلى الشخصيات المتقلبة والعواطف المشتعلة، فمواليد برج السرطان يتميز بحالة كبيرة من العاطفة المفرطة والخيال الواسع.

صفات ومميزات أنثى برج السرطان

تتميز أنثى برج السرطان ببعض من الصفات التي تجعلها تميزها عن غيرها من الفتيات ومن أهم تلك المميزات هم الخمس نقاط التالية:

أولاً: هي فتاة تتميز بالنعومة في حديثها والرقة فهي من النماذج الجميلة في مراحل العمر المختلفة.

ثانياً: تتميز بالأناقة والموضة فهي نموذج لكل الفتيات في اختيار ملابسها فذوقها يجعل الجميع من الأقارب والأصدقاء يعجبون به.

ثالثاً: فتاة برج السرطان تمتلك مشاعر مرهفة ويجب علي كل من حولها الأخذ بعين الاعتبار حساسيتها المفرطة.

رابعاً: إذا كان لديك أي من المناقشات أو المناظرات فعليك بأن تستعين بفتاة برج السرطان فهي مدافعة رائعة وتستطيع أن تقنع الأشخاص أمامها بأي شيء تريده مهما كان درجة صعوبته وإذا كنت تريد أن تقوم بعمل مشروع فعليك أيضاُ بالاستعانة بها.

خامساً: عليك أن تتجنب الأخطاء وسوء الفهم أمام فتاة برج السرطان فهي من الممكن أن تحكم عليك طوال العمر من موقف واحد قد أصدر منك حتى وإن كان بغير قصد فهي شخص انطباعي جداً يحكم من المرة الأولي ولا يغير حكمه.

مميزات أنثى برج السرطان

برج السرطان شخصيات هادئة وتمتلك كثيراً من المشاعر الفياضة ولها إحساس خاص صعب أن يتواجد في أنثى أخري ولديها أصرار يجعلها دائما في المقدمة وتتوجه بالمساعدة للأشخاص التي تعرفهم والتي لا تعرفهم أيضاً وتخلص إلي عملها بشكل كبير وتقوم بتكوين علاقات اجتماعية قوية متينة لا يهدها الزمن ومرور الوقت عليها.

وأنثى السرطان تتميز أيضاً بأنها تجعل البيت والأسرة أولويات بالنسبة لها وتؤمن بمقولة أن الموسيقي هي غذاء للروح والعقل لذا هي من عشاق الموسيقي بأنواعها. وهي تستطيع أن تقوم بحل جميع المشاكل بطريقة سلسه وقوية.

وبالرغم من الاختلاف الشديد بين أنثى برج الجوزاء وأنثى برج السرطان ألا إنهم مشتركين في بعض الامور ومن بينهم التقلب فبرج السرطان وخصوصا الأنثى تصرخ وتبتسم في نفس الموقف فهو التناقض بعينة الذي ذكرناه من قبل في صفات أنثى الجوزاء.

ويميز أنثي السرطان أيضاً الجرأة فهي اذا حبت اعترفت بحبها بكل وضوح وصراحة ولا تأخذ بعين الاعتبار أنها أنثى وحيائها يمنعها من الاعتراف بحبها هذا الامر لا يعنيها أبداً.

كما أن أنثى برج السرطان ليست من الإناث اللواتي يفضلون عمل الصداقات والخروج في علاقات اجتماعية بشكل مستمر، بل أنها تريد دائما البقاء في دائرة محدودة من العلاقات، حيث أنها تتميز أيضا بأنها على قدرة من الموهبة وتحب كل من البحر والسباحة، وتتميز بكونها لديها حالة من الغيرة على كل من تحبه وإن كانت صديقتها، وذلك لأنها تمتلك عاطفة فياضة ولا تفضل التبذير للحد الذي يعتقد البعض به انها بخيلة، كما تمتاز أنثى السرطان أيضا بأنها على حالة كبيرة من الثقة بالنفسة وتتمتع بشخصية جذابة مما يجعل سحرها يفيض منها.