صفات ومميزات أنثى برج القوس بالتفصيل

صفات ومميزات أنثى برج القوس بالتفصيل

مميزات وصفات أنثى برج القوس

برج القوس هو برج الكرم والعطاء، حيث يتميز أصحاب هذا البرج بأنهم على قدر كبير من الإسراف وكره البخر، وبالتالي فإن برج القوس واحد من أفضل الأبراج الاثنا عشر وذلك لقدرته الكبيرة على خطف الأنظار إلى مختلف الإيجابيات التي يحتوي عليها هذا البرج، ولكن هذا الأمر لا يعني أن برج القوس خالي من العيوب ولكن مميزاته أكبر. كما أن برج القوس هو واحد من الأبراج التي تقع في المدار الفلكي ورقمه البرج التاسع، كما أنه واحد من الأبراج النارية التي تتعلق بكوكب المشتري، وينضم لهذا البرج كل من ولد بني تاريخ 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر، واليوم سوف نقوم بتناول صفات ومميزات أنثى القوس.

صفات أنثى برج القوس

شخصية امرأة القوس فلسفية نوعًا ما، وتُحبّ التفكير وتبحث عن الحقيقة دومًا، ولا يُمكن أن تستسلم لأي شيء بسهولة، ومن أهم الأشياء التي تُفضلها في حياتها وتناضل من أجل الحصول عليها هي الحُريّة، لا تُحبّ القيود والأغلال أو الروتين في الحياة بشكل عام، فهي شخصيّة مُستقلة بطبيعتها.

كما أن شخصية برج القوس من الشخصيات التي يكون لديها فضول وحب اكتشاف، بالإضافة إلى أنها تفضل الصدق والبعد عن الكذب، وتتمتع بعقل متفتح وكبير، كما تكره التقيد وتفضل أن يكون هناك حالة من المرونة، وبالتالي فمن الصعب أن تجد أنثى القوس في الوظائف الحكومية المقيدة. كما تتميز أنثى القوس بأنها تقوم بفعل الأمور التي تقتنع بها فقط، وبالتالي فمن الصعب أن يقوم أحد بإقناعها بأي شيء معاكس لشخصيتها.

أنثى برج القوس والحُبّ

عندما تقع في غرام امرأة القوس، فلا بد وأن تكون صديق لها قبل أن تكون شريك لها في حياتها، وستحظى في مُقابل هذا على الحُبّ والإخلاص والصدق، ومن الجدير بالذكر أن أنثى القوس لا تخجل من أن تُفصح عن مشاعرها لمَنْ تُحبّه، فهي تمتاز بسحرها وجاذبيتها التي تجعل أي رجل يقع في غرامها من أول نظرة. كما تتميز أنثى القوس بقدرتها الكبيرة عن البحث عن استقلالها وذاتها، فتكره انثى القوس أن يقوم أحد بتقيدها أو خنقها من خلال الأوامر.

أنثى برج القوس والعمل

تذهب إلى هدفها وتسعى إلى تحقيقه، وتتميز بكونها طموحة للغايّة، لا تُحبّ أن تكون في موضع مسئوليّة، ولكنّها إذا وُضعت في هذا الأمر تكون قادرة على انجاز واتمام المهمة.

أنثى برج القوس والصداقة

أن تصادق أنثى القوس فأنتَ محظوظ على الإطلاق، فهي أفضل وأروع صديق من الممكن أن تراه في حياتك، ويمكنك الاعتماد عليها في أي وقت، وهي تسعى دومًا في أن تقدم المساعدة لكُلّ أصدقائها دون أن تتخلّف عن هذا الأمر في يوم من الأيام، بل وتساعد أصدقائها أيضًا على أن يحققوا أحلامهم، فهي خير مُعين لهم، وتحفزهم على اتمام مهامهم للنهايّة، وعلى تحقيق نجاح باهر في حياتهم.

أنثى برج القوس والموضة

تبحث في صفحات المجلات والمواقع الإلكترونية عن أحدث صيحات الموضة، فهي تريد أن تكون على معرفة بكُلّ ما هو جديد في عالم الأزياء، ولكنّها في نهاية الأمر تهتم بأن تكون ملابسها مُريحة لها، وتُفضل الملابس البسيطة، ومن النادر أن تجدها تُفضل ارتداء المجوهرات، ولكنّها تُفضل الاكسسوارات وتقتني العديد منها، وتضع القليل من المكياج.

أنثى برج القوس والأمومة

عندما تكون امرأة القوس أمًا، فيكون أطفالها من أسعد الأطفال ويكون لديّهم نسبة كبيرة من الحظ بسببها، فهي أم جيدة للغايّة ورائعة، تجعلهم في أفضل حال، وتصاحبهم وتكون معهم في أي شيء يفضلونه وتساعدهم على تحقيق أحلامهم مهما كانت، فهي تُعلمهم الحُريّة دون شك.