تغيير لغة الماسنجر بكل سهولة

تغيير لغة الماسنجر بكل سهولة

نتحدث في هذا التقرير عن تغيير لغة الماسنجر ، إذ يمكن أن نغير لغة الماسنجر عن طريق تغيير اللغة على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، وذلك من خلال الخطوات التالية، افتح صفحة الفيس بوك، وانقر على السهم الذي يوجد في الناحية اليمنى من الشاشة، بعدها انقر على (Settings) من اللائحة التي تظهر، ثم اختر (Language) الذي يوجد في الناحية اليسلاى الأيسر من الشاشة.

بعدها انقر على تحرير (Edit) التي توجد في الناحية اليمنى تحت اسم (What language do you want to use Facebook in?)، ثم اختر اللغة التي تريد استعمالها، ثم انقر على (Save Changes)، ونشير هنا إلى إمكانية تغيير لغة الماسنجر عن طريق الدخول إلى التالي، ثم تابع من النقطة الرابعة أعلاه: https://web.facebook.com/settings?tab=language&_rdc=1&_rdr

تغيير لغة ماسنجر فيس بوك على الأندرويد

يمكن تغيير لغة ماسنجر، على موقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك على الأندرويد عن طريق اتباع الخطوات التالية، افتح تطبيق الفيس بوك على الأندرويد، وانقر على زر لائحة الذي يوجد على شكل 3 خطوط أفقية صغيرة أعلى الناحية اليمنى للشاشة، ثم انقر على (Settings)، بعدها اختر اللغة في القائمة التي تظهر، واختر اللغة التي تريد استعمالها.

طرق أخرى لتغيير لغة الماسنجر

يمكن تغيير لغة الماسنجر، عندما تتبع واحدة من الطرق التالية، غير لغة الماسنجر عن رطيق الدخول إلى صفحة تسجيل الفيس بوك الرئيسية واختر اللغة المقصودة عن طريق النقر على خيارات اللغة التي توجد في الناحية السفلى من الشاشة.

غير لغة الماسنجر عن طريق الدخول إلى الحساب الشخصي، وذلك بواسطة الصندوق الذي يوجد على الصفحة الرئيسية يُجرى اختيار اللغة من النافذة التي تظهر، وإذا رغبت في أن تحصل على خيارات أكثر للغة يمكن أن تنقر على إشارة (+) التي تظهر بجانب اللغة الحالية، وبعد ذلك يجرى تحديد اللغة المقصودة من القائمة، وسيجرى تغيير اللغة تلقائيا.

موقع فيس بوك

صار التواصل بين الناس أكثر سهولا خاصة مع وجود شبكة إلكترونية افتراضية تزيد هذا التفاعل، وتبسط تبادل المعلومات والأفكار، وتعطي اتصالا سريعا، إذ يُجرى إطلاق عليها شبكات التواصل الاجتماعي (Social media)، حيث عرفت الكثير من البرامج لتحقيق هذه الغاية، منها، موقع فيس بوك ويوتيوب وواتس آب.

ويعد  موقع فيس بوك أهم منصات التواصل الاجتماعي المجانية، إذ بلغ عدد المستخدمين في شهر يناير عام 2019م حوالي 2.27 مليار مستعمل، وقد دشنه مارك زوكربيرج مع الكثير من رفقائه من زملائه في جامعة هارفرد، في سنة 2004م.

الميزات الرئيسية في فيس بوك

يتميز موقع فيس بوك بعدد وافر من المميزات، حيث أنها تحدد الأشخاص الذين يمكنهم مشاهدة محتوى الملف الشخصي، مع احتفاظهم بقائمة الأصدقاء، وذلك عن طريق خيار إعدادات الخصوصية.

مشاركة الصور مع الأصدقاء، وحفظ ألبومات الصور، بالإضافة إلى مشاركة المعلومات، والبقاء على اتصال مع الأصدقاء عن طريق المحادثة التفاعلية، إذ يمكن كتابة التعليقات في الملف الشخصي للأصدقاء، وإمكانية استعمال موقع الفيس بوك كوسيلة تسويق، إذ يدعم صفحات الأعمال، والمعجبين.